أشاد النائب غازي آل رحمة بالإنجاز النوعي الكبير الذي حققته الحكومة باستكمال تنفيذ توجيهات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بتوفير 40 ألف وحدة سكنية للمواطنين بمختلف مناطق البحرين.

وأكد آل رحمة أن هذا الإنجاز الاستثنائي المشرّف يأتي ليكلل النجاحات الكبيرة التي تحققها المسيرة الإسكانية في السنوات الأخيرة من خلال إنجاز أكبر المدن الاسكانية المتطورة وتحقيق الاستقرار والرخاء للأسرة البحرينية؛ وترجمة للإرادة الملكية السديدة والجادة بتوفير الحياة الكريمة للجميع.

معربًا آل رحمة عن الامتنان والاعتزاز بما يوليه جلالة الملك المفدى حفظه الله من دعم ملكي متواصل وتوجيهات سديدة لتوفير أفضل المقومات للنهضة العمرانية والحضارية بالمملكة.



ونوه آل رحمة في هذا السياق بالرؤى المستنيرة والخطط العملية الاستشرافية لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في تنفيذ توجيهات جلالة الملك وترجمتها الى واقع ملموس.

كما أشاد بالمتابعة المستمرة من سموه لمسار المشاريع والخدمات الإسكانية وضمان تنفيذها بأعلى معايير الجودة والسرعة، وبحرصه المستمر على إصدار أوامره بتوزيع الوحدات السكنية على المواطنين.

كما نوه في ذات الوقت الى الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الإسكان بقيادة وزير الإسكان المهندس باسم الحمر، وجميع العاملين والمهندسين والكوادر الوطنية الكفوءة في الوزارة؛ والتي بذلت اقصى ما لديها من إمكانات وقدرات في تنفيذ وإنجاز المشاريع الإسكانية وتقديم افضل الخدمات للمواطنين.