قال النائب حمد الكوهجي ان الشراكة المجتمعية ساهمت في تعزيز المنظومة الأمنية بشكل كبير، مشيراً الى ان وان التعاون الكبير بين فئات المجتمع ورجال الامن جعل من البحرين نموذجاً في الامن القائم على الشراكة المجتمعية.

وأكد الكوهجي ان تأصيل الشراكة المجتمعية في بناء الامن المجتمعي يعبر عن رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في التنمية الشاملة وبناء الدولة الحديثة.



ولفت الى ان الشراكة المجتمعية عززت من قيم الولاء والانتماء والمواطنة، وتوحيد الجهود التي تسهم في تطوير عجلة التنمية السير في مسيرة البناء والتنمية الشاملة، مؤكداً ان الشراكة المجتمعية جعلت من الجميع أعضاء في فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

ونوه النائب حمد الكوهجي بدور معالي وزير الداخلية الفريق اول الشيخ راشد بن عبد الله ال خليفة في تعزيز الشراكة المجتمعية كوسيلة اولى لخلق مجتمع متعاون ومتكاتف ينعم بالأمن والامان والاستقرار، وصولا الى التنمية المستدامة.

وقال ان الشراكة المجتمعية تمثل نهجاً أصيلاً في المجتمع البحريني، وان التعاون الكبير بين فئات المجتمع ورجال الامن جعل من البحرين نموذجاً في الامن القائم على الشراكة المجتمعية.