قصر القضيبية، مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء – 03 أبريل 2022: نوَّه الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، بالعلاقات الاستراتيجية والتاريخية القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، مؤكداً على أن تلك العلاقات أسهمت في تعزيز مستويات التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

جاء ذلك لدى استقبال صباح اليوم (الأحد – 03 أبريل 2022) في مكتبه بقصر القضيبية، ستيفن بوندي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين، حيث رحَّب معاليه بسعادة السفير، متمنياً له طيب الإقامة في مملكة البحرين، والتوفيق والنجاح في أداء مهام عمله الدبلوماسي بما يسهم في تطوير العلاقات الثنائية.

من جانبه، أعرب السفير بوندي عن شكره لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء على حفاوة الاستقبال، مؤكداً أهمية البناء على ما تحقق من تعاون مشترك، لاسيما في القطاعات الاقتصادية والتجارية، بما يعود بالخير والنماء على البلدين وشعبيهما.



وجرى خلال اللقاء بحث جملة من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، واستعراض آخر التطورات على الصعيدين الإقليمي والدولي.