أعلن بنك البحرين والكويت؛ البنك الرائد في مجال الخدمات المالية والمصرفية للأفراد والمؤسسات في البحرين، عن "جوائز الصيف" هذا العام، والتي يقدم من خلالها لعملائه فرصة الفوز بواحدة من 41 جائزة تبلغ قيمتها الإجمالية نصف مليون دينار بحريني، وذلك من خلال حساب الهيرات.

وذكر البنك أنه سيتم السحب على الجائزة الكبرى بقيمة 100,000 د.ب في شهر مايو، والتي سيتم منحها لواحد من عملاء البنك المحظوظين المودعين في حساب الهيرات. وأوضح أنه سيقوم بالسحب على عشرة جوائز تبلغ قيمة كل منها 10,000 د.ب في شهر مايو ويونيو ويوليو وأغسطس ، ليصل بذلك المجموع الإجمالي لجوائز الصيف 500,000 د.ب.

وقال الدكتور عادل سالم، المدير العام لقسم الخدمات المصرفية للأفراد في تصريح له بهذه المناسبة: "نسعى في بنك البحرين والكويت إلى مكافأةعملائنا الكرام بشكل مستمر وذلك من خلال منحهم فرص إضافية ليكونوا من بين الفائزين المحظوظين من الهيرات. يسرنا أن نعود هذا الصيف، تزامناً مع احتفالية البنك بمرور 50 عاماً منذ التأسيس، وذلك من خلال تقديم 41 فرصة لعملائنا الكرام للفوز بجوائز نقدية قيّمة بما في ذلك الجائزة الكبرى في شهر مايو بقيمة 100,000 د.ب بالإضافة إلى جوائز شهرية يصل مجموعهما 500,000 د.ب. نفتخر بأن نكون أحد أكبر المساهمين في تقديم هذا الجوائز في مملكة البحرين وسنواصل تقديم المزيد في الأشهر القادمة".



وأوضح د. عادل أن بنك البحرين والكويت أسس حساب الهيرات في العام 2001 وقدم منذ ذلك الوقت وحتى الآن أكثر من 15 مليون دينار بحريني من الجوائز لعملائه، بما في ذلك 10 فائزين بقيمة مليون دولار لكل منهم، قبل تحويل الجوائز إلى الدينار البحريني في العام 2019 ورفع قيمة الجائزة الكبرى بصورة كبيرة لتصل إلى 500,000 دينار بحريني نقدًا.

الجدير بالذكر أن بنك البحرين والكويت أعلن مؤخراً عن فائزين اثنين من عملائه المودعين في حساب الهيرات بجائزة 250,000 دينار بحريني لكل منها لشهر مارس، وهما السيدة خلود سيد علي محمد والسيد عبدالله طالب عبدالكريم.