10 جوائز أخرى تنتظر 10 فائزين عن شهر أغسطس..

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المالية والمصرفية للمؤسسات والأفراد في مملكة البحرين، عن فوز عشرة من المودعين في حساب الهيرات بعشرة آلاف دينار بحريني لكل منهم، وذلك ضمن جوائز الهيرات عن شهر يوليو 2022. وأوضح البنك أنه سيتم الإعلان عن الفائزين العشرة عن شهر أغسطس الجاري في سبتمبر القادم، ليختتم بذلك جوائز صيف هذا العام من الهيرات التي وصل إجمالي قيمها لـ 500 ألف ديناربحريني، وليعلن بعد ذلك عن حملة أخرى من الجوائز القيمة.



وذكر البنك أن العشرة الفائزين بعشرة آلاف دينار بحريني لكل منهم لشهر يوليو هم رحاب جواد علي، فؤاد عبد الرحيم خنجي، إسراء غازي أحمد، سلمان عيسى الذوادي، ماهر أحمد بوعلي، حورية أحمد عبد الله، عبد المنعم يحيى مجبل، الشيخ خليفة علي آل خليفة، علي أحمد علي يوسف و سيد إبراهيم عبد الله حسن.

وجرى السحب على جوائز الهيرات لشهر يوليو بتاريخ 29 أغسطس بحضور مدير عام قسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، الدكتور عادل سالم، وتحت إشراف السيد شفيع البلوشي من وحدة حماية المستهلك في وزارة الصناعة والتجارة، إضافة إلى ممثلي التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، وممثل التدقيق الخارجي من شركة أرنست ويونغ، الآنسة سيما جلال.

وقال الدكتور عادل سالم في تصريح له بهذه المناسبة: "يسرنا أن نهنئ كافة الفائزين بجوائز حساب الهيرات، متمنين لزبائنا الكرام الذين لم يحالفهم الحظ سابقاً التوفيق والحظ السعيد في المرات القادمة، وذلك في إطار حرصنا على أن يحظى أكبر عدد ممكن من المودعين في الهيرات بفرصة تحقيق أحلامهم".

وأضاف الدكتور عادل سالم: "نفخر في بنك البحرين والكويت بأن جوائز الهيرات التي نقدمها هي من بين الأكبر على مستوى البحرين، كما أنها جوائز تتسم بالاستدامة والنمو المستمر، وقد تجاوز مجموعها 16 مليون دينار بحريني منذ انطلاقتها قبل نحو 21 عاما وحتى الآن".

وأكد أن مواصلة الاحتفاء بعشرات الفائزين شهرياً في حساب الهيرات يعكس التزامنا الراسخ بتحقيق طموحات زبائن بنك البحرين والكويت وتطلعاتهم، إضافة إلى تشجيعهم على تبني مبدأ الادخار بشكل منتظم، ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.

وأعرب الدكتور عادل سالم عن شكر بنك البحرين والكويت لزبائنه إزاء ثقتهم وتعاملهم المستمر والمتزايد معه، مؤكداً سعي البنك بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وكذلك تفوقه في الجوائز المختلفة التي يقدمها لزبائنه ضمن البرامج والحملات المتعددة.

ووسط اجواء الفرح، أشار عدد من الفائزين إلى أن الأخبار السعيدة التي زفها لهم بنك البحرين والكويت بشأن فوزهم بجوائز الهيرات هي "فرحة جاءت بلا ميعاد"، ودعوا الجميع إلى فتح حساب في الهيرات في بنك البحرين والكويت أو زيادة حساباتهم القائمة، وذلك للاستفادة من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها من جهة، الى جانب الجوائز التي يقدمها على مدار العام من جهة أخرى. ويمكن أيضاً فتح حساب الهيرات في غضون دقائق عن طريق تحميل تطبيق BBK Plus للهاتف النقال.