**سيتمكن مستخدمو تطبيق Beyon Money من تحويل الأموال بشكل فوري إلى أكثر من 200 دولة حول العالم**


أبرم تطبيق Beyon Money، أول تطبيق مالي فائق التطور في البحرين، اتفاقية تعاون مع شركة MoneyGram International Inc.، الشركة الرائدة عالميًا في تطوير نظام خدمات الدفع الرقمية (P2P). ومن خلال هذه الشراكة، سيتمكن مستخدمو Beyon Money من تحويل الأموال بشكل فوري من خلال التطبيق إلى أكثر من 200 وجهة ودولة حول العالم.

يتيح تطبيق Beyon Money حاليًا لمستخدميه خاصية الاتصال بحساباتهم المصرفية المحلية ومراجعة جميع معاملاتهم على منصة واحدة، ومتابعة الإحصائيات المالية للحصول على معلومات شاملة وموضّحة عن المصروفات، وإتمام معاملاتهم الشرائية باستخدام بطائق التعبئة الكلاسيكية أو البلاتينية الخاصة بهم، إضافة إلى خاصية تحويل الأموال دوليًا. ستعزز هذه الشراكة من إمكانيات التطبيق الحالية من خلال تطوير الخدمات الخاصة بالتحويلات المالية.


وصرح أليكس هولمز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة MoneyGram قائلًا: "يمثل إعلان اليوم مع Beyon Money عن أحدث تعاون لنا مع إحدى شركات التكنولوجيا المالية الرائدة التي ترغب في الوصول إلى شبكتنا العالمية لتحويل الأموال. ومن خلال هذه الشراكات الإستراتيجية، يمكن للمؤسسات الاستفادة من إمكانياتنا الأساسية لتمكينهم من إضافة الخدمات وتوسيع نطاقهم على نحو سريع، مما يتيح لنا نمو حجم المدفوعات وترسيخ البنية التحتية لتحقيق أرباح وإيرادات ملحوظة في السنوات المقبلة."

وأضاف قائلًا: "تعتمد شراكة MoneyGram مع Beyon Money أيضًا على النجاحات العديدة التي حققتها الشركة مؤخرًا مع الشركاء الرقميين في جميع أنحاء الشرق الأوسط، والتي تعد واحدة من أكبر مناطق التحويلات الخارجية وأسرعها نموًا في العالم. ووفقًا للبنك الدولي، فإن التحويلات الصادرة من البحرين على وجه الخصوص قد زادت بشكل سريع على مدار العشرين عامًا الماضية."

كما علق روبرتو مانكون، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Money قائلًا: "نحن في Beyon Money، نركز على اعتماد مبدأ سرعة التنفيذ والوصول السهل والتكاليف المنخفضة لزبائننا، حيث إن خدمة التحويلات المالية الرقمية التي نقدمها على تطبيقنا الفائق مبتكرة للغاية وتتيح للزبائن خاصية تحويل الأموال إلى الخارج إما من خلال محفظة Beyon Money الخاصة بهم أو بشكل مباشر من حسابهم المصرفي."

واختتم حديثه قائلًا: "تساهم هذه الشراكة مع MoneyGram في الارتقاء بمستوى خدماتنا الرقمية المتاحة لزبائننا في البحرين وتخلق هيكلًا قويًا لتوسيع نطاق عملنا في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا."

والجدير بالذكر بأنه من المتوقع أن تكون الخدمة متاحة للزبائن خلال هذا العام.