شارك وفد من شركة بي نت بحضور السيدة شيماء الحامد الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مؤتمر توتال تيليكوم 2022 الذي أُقيم مؤخرًا في لندن، حيث جمع المؤتمر نخبة من قادة ورواد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والشركات التقنية الكبرى الذين يساهمون في تشكيل مستقبل سوق الاتصالات.

وقدمت السيدة الحامد عرضًا في المؤتمر وضحت فيه دور شركة بي نت في تسريع حركة نمو شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، هذا و بالإضافة إلى مشاركتها في عدد من الحلقات النقاشية التي سلطت الضوء على عدة محاور رئيسية من أبرزها فهم احتياجات وتوقعات قطاع الاتصالات، تأثير الألياف البصرية (الفايبر)، والخطط المستقبلية لتحسين القدرة التنافسية لعروض البنية التحتية للاتصالات في البحرين".

أفادت السيدة الحامد "إن حضور مؤتمر توتال تيليكوم 2022 في لندن يمثل فرصة مهمة وقيمة للتعرف على أبرز التطورات والابتكارات التي تم إطلاقها في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، فضلاً عن فرصة للتواصل و تبادل الخبرات مع أقران قطاع الاتصالات".



وخلال هذه الزيارة، التقى ممثلوا بي نت مع نخبة من رواد الاتصالات لبلورة جهود جميع الأطراف لتحقيق الرؤية المستقبلية لقطاع الاتصالات، ونتائج تطوير علاقات التعاون والفرص المحتملة.