· جائزة نقدية شهرية بقيمة 1,000 دينار بحريني خلال فترة الحملة الترويجية

· منح فئة الشباب والناشئة فرصة المشاركة في الحملة الترويجية



· الحصول على فرصة الفوز مع كل 50 دينار بحريني من مجموع المشتريات أثناء التسوق في الخارج أو عبر الإنترنت

بعد النجاح الذي شهدته العام الماضي، أعلن بنك السلام عن إعادة طرح الحملة الترويجية المُخصصة لحاملي بطاقة فيزا للدفع المسبق متعددة العملات بحلة جديدة، والتي ستتضمن حصول فائز واحد شهرياً على جائزة نقدية بقيمة 1,000 دينار بحريني وذلك عبر سحوبات سيتم إجراءها على مدار العام خلال فترة الحملة من 5 فبراير وحتى 31 ديسمبر 2023.

وسيتأهل الزبائن لدخول السحب مع كل 50 دينار بحريني من مجموع المشتريات أو ما يُعادلها بالدولار الأمريكي، أو باليورو أو بالجنيه الإسترليني أو بالليرة التركية وذلك عند استخدام بطاقة فيزا للدفع المسبق متعددة العملات خلال فترة الحملة الترويجية. كما يمكن لفئة الشباب والناشئة – من عمر 10 إلى دون 18 عامًا – المشاركة في الحملة عن طريق إصدار بطاقة فيزا للدفع المُسبق الخاصة بهم من خلال زيارة الفرع أو عبر التطبيق الإلكتروني ومن ثم استخدامها لدفع مشترياتهم عبر الإنترنت أو لشراء الألعاب الإلكترونية حسب شروط وأحكام الحملة.

وبهذه المناسبة، صرّح محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام بقوله: "شهدنا إقبالاً كبيراً في النسخة الأولى من حملة بطاقة فيزا للدفع المسبق متعددة العملات. وعليه، قررنا أن نطرح نسخة جديدة ومُحدثة تمنح زبائننا الحاليين والجدد فرصة حصرية لربح جائزة نقدية بقيمة 1,000 دينار بحريني شهريًا. ونود أن نشجع الجميع على اعتماد بطاقة فيزا للدفع المسبق متعددة العملات لإتمام المعاملات غير النقدية نظرًا لمميزاتها العديدة، ونحثهم على مضاعفة فرص تأهلهم عبر زيادة معدل استخدامهم للبطاقة".

وتتضمن بطاقة فيزا للدفع المسبق متعددة العملات على عدد من المميزات منها: كسب نقاط الولاء في برنامج المكافآت، الاستفادة من الخصومات والعروض الحصرية لزبائن بنك السلام المتاحة عبر منصة بحرين لايف، الاستمتاع بالأمن والأمان عند تنفيذ عمليات الدفع كونها مُزودة بشريحة ذكية، سهولة تعبئة رصيد البطاقة حتى 10,000 دينار بحريني من خلال تطبيق بنك السلام أو بوابة بنفت للدفع الالكتروني أو عبر أي من فروع البنك، إمكانية السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي حتى 500 دينار بحريني، استخدام البطاقة في كل مكان كونها مقبولة عالمياً، استلام الإشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة، الاطلاع على كشف الحساب الشهري إلكترونياً. بالإضافة إلى تنفيذ معاملات الدفع بالعملات الأجنبية بشكل مُباشر دون احتساب رسوم صرف على العملة التي تم الدفع بها.

للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل معنا من خلال خدمة المحادثة الإلكترونية على موقعنا الإلكتروني www.alsalambank.com أو عبر تطبيق الواتساب على هاتف رقم 17005500 أو عن طريق حجز موعد مع فرعنا الافتراضي عبر تطبيق Skiplino