كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة Galaxy S23 التي تشمل Galaxy S23 Ultra وGalaxy S23+ وGalaxy S23 للعملاء في دولة الإمارات وقطر والبحرين والكويت وسلطنة عمان.

وبدءاً من 17 فبراير، ستتوفر هواتف سلسلة Galaxy S23 الجديدة من مشغلي شبكات الهواتف المحمولة وفي المتاجر وعبر منصات التجارة الرقمية فضلاً عن الموقع الإلكتروني: Samsung.com .

وتأتي هذه السلسلة مزودة بابتكارات رائدة في قطاع الهواتف المتحركة، تشمل الكاميرا الرائعة بدقة 200 ميجابكسل، القادرة على تخليد اللحظات المميزة بدقة مذهلة، ومعالج قوي يطلق العنان لتجربة ألعاب غامرة.



وإضافة إلى ذلك، تمتاز الأجهزة الجديدة بتصميم رائع يؤكد التزام سامسونج بالاستدامة، فهو يتضمن مزيداً من المكونات المصنوعة باستخدام مواد معاد تدويرها بما يفوق أي هاتف ذكي آخر من سلسلة هواتفGalaxy . 3

وخلال أمسية حصرية للإعلان عن طرح هواتف سلسلة Galaxy S23 استضافتها دبي، قال رئيس شركة سامسونج جلف للإلكترونيات دوهي لي: "تواصل سلسلة هواتف Galaxy S ومنذ 13 عاماً إطلاق تعريف جديد لتجربة الهاتف الذكي من خلال تقنياتها المبتكرة وأدائها العالي والتزامها بأرقى معايير البيئة والاستدامة".

فيما قال مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات فادي أبو شمط: "لطالما شكل الإعلان عن هواتفنا الذكية حدثاً نتوق إليه، واليوم نفخر بإطلاق سلسلة Galaxy S23 في أسواق المنطقة، فهي أقوى هواتفنا تطوراً وابتكاراً حتى الآن".

رئيس قسم أندرويد الشرق الأوسط في شركة جوجل ياسين زركدي قال: "إن شراكتنا مع سامسونج فرصة مثالية تمكننا من إبراز أحدث ابتكارات أندرويد. وقريباً سيتسنى للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو والمشاركة في تحرير المحتوى بسلاسة في (Google Meet ) عبر تجربة متكاملة تماماً على هواتف سلسلة Galaxy S23 الجديدة.".

بينما قالت مدير التسويق وقنوات المستهلكين لدى مايكروسوفت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا راشيل كوركوران: "تفخر بهذه الشراكة مع سامسونج والتي تجلّت أحدث فصولها في تزويد العملاء بتجارب هواتف ذكية رائدة تجمع بين المزايا الرائعة لسلسلة Galaxy S23 الجديدة والتطبيقات والخدمات والحلول التقنية المبتكرة المتوفرة عبر ويندوز 11 ومايكروسوفت 365. وسيمكّن هذا التعاون المستخدمين بالأدوات والتقنيات التي تعزز إنتاجيتهم وتفاعلهم في مجالات العمل واللعب أينما كانوا".

ويدعم الهاتف، وظائف محسنة للتصوير الليلي عند الإضاءة المنخفضة، ما يمكّن هواتف السلسلة الجديدة من تحسين الصور ومقاطع الفيديو إلى مستويات مبهرة ضمن ظروف إضاءة متنوعة، وهي تستخدم خوارزمية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لمعالجة الصور فتنتج صوراً حادة التفاصيل، مشبعة بدرجات متوازنة من الألوان، وخالية من الضوضاء اللوني الذي يطغى عادة على الصور منخفضة الإضاءة.

وتتوفر سلسلة Galaxy S23 بأربعة ألوان غير لماعة مستوحاة من الطبيعة: الأسود فانتوم، الكريم، الأخضر، البنفسجي. ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من فرصة الحصول على ألوان حصرية مثل الأزرق السماوي والليموني والجرافيتي والأحمر حصرياً عند الطلب من خلال الموقع الإلكتروني: Samsung.com

وفي الإمارات، يصل سعر Galaxy S23 Ultra مع 1 تيرابايت إلى 6,449 درهماً، ويصل سعر Galaxy S23 Ultra مع 512 جيجابايت إلى 5,449 درهماً، وGalaxy S23 Ultra مع 256 جيجابايت إلى 4,949 درهماً. ويبلغ سعر Galaxy S23+ مع 512 جيجابايت 4,399 درهماً، ويبلغ سعر Galaxy S23+مع 256 جيجابايت 3,899 درهماً.