ترأس رئيس مجلس إدارة شركة تطوير حقل البحرين - تطوير للبترول ذ.م.م المهندس فيصل محمد المحروس اجتماع مجلس إدارة الشركة الذي عقد يوم الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023م بمقر الشركة الواقع في منطقة الرمامين والذي تلاه اجتماع الجمعية العمومية للمساهمين.

ونيابة عن المجلس، تقدم المهندس فيصل محمد المحروس بخالص الشكر والعرفان للدعم والاهتمام المتواصل الذي تتلقاه شركة تطوير للبترول من القيادة الرشيدة وتوجيهات من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظّم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز، لمساهمتهم الفعالة وتوجيهاتهم المتواصلة لتعزيز مسيرة النجاح في شركة تطوير للبترول. معاهداً إياها بمواصلة العمل الدؤوب والمخلص من قبل مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية وجميع العاملين من أجل مواصلة إسهامات الشركة في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني وقدم الرئيس خالص التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

باشر المجلس بالاطلاع على تقرير رئيس مجلس الإدارة لعام 2022م للأنشطة والأداء المالي لشركة تطوير للبترول وهنأ مجلس الإدارة الرئيس على أداء الشركة في عام 2022م.



وتم خلال الاجتماع استعراض أداء الشركة في الربع الأول من العام 2023م فيما يتعلق بمشاريع وخطط الاستكشاف ومواصلة معدلات إنتاج النفط والغاز حسب الخطة الموضوعة مع التمسك بالتزام الشركة بأعلى معايير الصحة والسلامة وحماية البيئة، بالإضافة إلى ترشيد التكلفة.

وفي ختام الاجتماع، توجه المجلس بالشكر والتقدير إلى الإدارة التنفيذية وجميع العاملين في شركة تطوير للبترول مشيداً بمساهماتهم المتواصلة في دعم مسيرة الشركة من أجل خدمة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.