أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن فوز السيد عمر محمد موسى بالجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 100,000 دولار أمريكي، وذلك ضمن سحوبات شهر مايو 2023 لحساب التوفير الاستثماري "لبشارة"، كما أعلن البنك عن الفائز بالجائزة ربع السنوية الثانية لعام 2023 والتي تبلغ قيمتها 15,000 دولار أمريكي. إضافة إلى الفائزين بالجوائز الشهرية الأخرى بما في ذلك 20 جائزة بقيمة إجمالية 20,000 دولار أمريكي و 40 جائزة من فئات لبشارة الخاصة بقيمة 500 دولار أمريكي لكل فائز.

وقد حضر مراسم السحب أعضاء من إدارة البنك بوجود ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى مدققي الحسابات الداخليين والخارجيين للبنك.



وبهذه المناسبة، قال السيد حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي-البحرين: نهنئ كلاً من السيد عمر محمد موسى على فوزه بالجائزة الكبرى لشهر مايو كما نهنئ السيدة مريم أحمد محمد بالفوز بالجائزة ربع السنوية الكبرى الثانية، وباقي الفائزين بالجوائز الشهرية."

وأضاف قائلا: "إن هذه الجوائز تعكس حرصنا على توفير فرص مجزية لزبائننا الكرام تقديرًا لثقتهم فينا، وولائهم لنا. إننا في بيت التمويل الكويتي- البحرين نكرس كافة جهودنا لتعزيز تجربة العميل وتحقيق رضاه. وسنواصل التزامنا بتقديم تجربة مصرفية متميزة تحمل الكثير من المزايا لعملائنا. إننا نرحب بانضمام عملاء جدد لحساب التوفير الاستثماري "لبشارة"، ونشجعهم على الانطلاق في رحلتهم الاستثمارية الواعدة التي تتيح لهم الاستفادة من الامتيازات التي نقدمها لهم."

من جانبه، عبّر السيد عمر محمد موسى عن سعادته قائلا: "أشعر بالفخر والامتنان بالفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 100,000 دولار. إنها فرصة رائعة لي، وأود أن أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى بيت التمويل الكويتي-البحرين على إتاحة هذه الفرصة لي. إن حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لم يمنحني أنا فقط الجائزة، بل منح جوائز للعديد من العملاء، وأشعر بالسعادة أن أكون واحداً منهم. إن هذه الجائزة سوف تؤثر بالتأكيد على حياتي بطريقة ايجابية، وأشعر بالامتنان لما يمكنني تحقيقه من خلال تلك الجائزة."

يوفر حساب "لبشارة" تجربة مجزية لجميع العملاء داخل مملكة البحرين أو خارجها، إضافة إلى مواطني دول مجلس التعاون الخليجي البالغين الذين تتجاوز أعمارهم 18عامًا، والقُصّر بواسطة ولي الأمر أو الوصي القانوني.

يمكن لجميع أصحاب حسابات "لبشارة" الاستمتاع بفرص مجزية للفوز بمكافآت رائعة، بما في ذلك الجوائز الكبرى والشهرية والخاصة، حيث يمكن للعملاء الحصول على فرصة للدخول في السحب مع كل 50 دينار بحريني أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي يتم إيداعها في حساب "لبشارة" لمدة لا تقل عن 30 يومًا. يمكن للعملاء زيادة فرصهم بالفوز في الجائزة الكبرى التي تبلغ نصف مليون دولار أمريكي إلى ثلاثة أضعاف عبر زيادة مدة الاستثمار في حساب "لبشارة".