عباس المغني

فتح مجلس المناقصات والمزايدات لشركة بابكو للاستكشاف والإنتاج مناقصة تنفيذ مشروع تطوير ميداني على مراحل (أي تطوير الحقول على المدى الطويل) لتركيب محطات مرافق ضواغط الغاز غير المصاحب (NAG) ووحدات تجفيف الغاز عن بعد (GDU) للحفاظ على إمكانية تسليم الغاز من حقل عوالي في البحرين، وتنافست عليها ثلاث شركات وبلغ أقل عطاء 45.71 مليون دينار مقدماً من شركة بتروفاك إنترناشيونال، بينما بلغ أكبر عطاء 106 ملايين دينار مقدماً من شركة تي دي إي أوفرسيس.

وفتح المجلس لشركة نفط البحرين "بابكو" مناقصة شراء المواد الخام للمبادلات الحرارية ومكوناتها وإعداد رسومات التصنيع ووثائق ضمان الجودة والفحص والاختبار والتعبئة والشحن لهذه المبادلات الحرارية ومكوناتها لوحدة KRU لمصفاة بابكو، وتنافست عليها 3 شركات، وبلغ أقل عطاء 189 مليون دينار مقدماً من شركة رمسيس للهندسة، فيما بلغ أكبر عطاء 236 مليون دينار مقدماً من شركة تايجر للميكانيكا والصناعة.



وفتح المجلس لبنك الإسكان مناقصة لاختيار شركة تأمين قابلة لتوفير بوليصة التأمين الجماعي مدى الحياة، والذي يهدف إلى حماية أسر المستفيدين من برنامج التمويل الإسكاني "تسهيل"، ويغطي هذا التأمين في حالة وفاة المستفيد أو إصابته بالإعاقة، وتنافست عليها 6 شركات تأمين.

وفتح المجلس لحلبة البحرين الدولية مناقصة تعيين مقاول لتحديث واستبدال نظام الإلكترونيات الخاص الحالي في حلبة البحرين الدولية للكارتنج، وتنافست عليها 3 شركات، وبلغ أقل عطاء 152 ألف دينار مقدماً من شركة إيرا تكنولوجي.

وفتح المجلس لوزارة الأشغال مناقصة شراء وصيانة وفبركة وتركيب خطوط الأنابيب والمواد الاستهلاكية، بالإضافة إلى ذلك يحتوي العمل على توفير معدات العزل والتفكيك والإصلاح والتجميع، ويتضمن المشروع النقل من وإلى ورشة المقاول المورد وجميع أنواع الأعمال الميكانيكية والكهربائية والآلية المطلوبة، وتنافست عليها 5 شركات وبلغ أقل عطاء 139 ألف دينار مقدماً من شركة أومني للتجارة والخدمات.

وفتح المجلس لشركة طيران الخليج مناقصة خدمات المناولة الأرضية في المملكة العربية السعودية، وتنافست عليها شركتان، وبلغ أقل عطاء 575 ألف دينار مقدماً من شركة سويسبورت السعودية العربية المحدودة.

وفتح المجلس مناقصة لاختيار مزود تأمين صحي معتمد لتزويد المجلس الأعلى للقضاء وأعضائه بالتأمين الصحي وخدماته، بالإضافة إلى تلبية مستويات الخدمة المطلوبة التي يجب الحفاظ عليها طيلة فترة العقد، وتنافست عليها 3 شركات، وبلغ أقل عطاء 512 ألف دينار مقدماً من شركة سوليدرتي البحرين.