"فين مارك كوميونيكيشنس" تطلق الحلقة الثالثة من الموسم الأول من بودكاست "صمم مستقبلك"، الذي يعتبر إحدى الأنشطة القائمة تحت حملة "صمم مستقبلك" التي تم إطلاقها من قبل شركة "فين مارك كوميونكيشنس" بشراكة استراتيجية مع تمكين وبدعم من شركة "كريدي مكس" كشركة تمويل أساسي، وتم عرضها هذه الحلقة في شركة "إن جي إن" البحرينية لأنظمة المعلومات المتكاملة، والتي تم فيها استضافة الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي السيد ياسر الشريفي، وبحضور عدد من الشخصيات البارزة والرؤساء التنفيذيين على مستوى شركات في البحرين.

فقد أكدت السيدة زهراء طاهر المدير التنفيذي لشركة "فين مارك كوميونكيشنس" ورئيسة حملة "صمم مستقبلك" عن أهمية هذه الحملة في مساعدة الطلاب لمنحهم الفرص التي من شأنها تطوير مهارتهم والتأثير على مستقبلهم بشكل أفضل. كما شكرت السيدة زهراء شركة "إن جي إن" على استضافتها لعرض الحلقة الثالثة من بودكاست "صمم مستقبلك"، وبينت أهمية هذا البودكاست في تسليط الضوء على الشخصيات الناجحة في البحرين.

كما أعرب السيد يعقوب العوضي، الرئيس التنفيذي لشركة "إن جي إن"، في مستهل اللقاء عن سعادته بالتعاون في تنظيم هذه الحدث، مؤكداً دور وأهمية هذه الأنشطة للمساهمة في تنمية الشباب وتأهيلهم لدخول سوق العمل. كما أكد أن حضور السيد ياسر الشريفي أثرى الحلقة بخبرته الواسعة مجال الخدمات المصرفية والتمويل الإسلامي ومن خلال توفير نصائح قيّمة للشباب في المجالات المختلفة ذات الصلة، منوهاً بدور حملة "صمم مستقبلك" كمنارة للمعرفة من خلال طرح الموضوعات ذات الاهتمام لرفد رحلة المعرفة لدى الشباب البحريني.



وتحدث السيد ياسر الشريفي خلال اللقاء عن رحلته المهنية في قطاع الخدمات المصرفية وتجربته في قيادة بنك البحرين الإسلامي، وكيفية استخدام التكنولوجيا والابتكار في تعزيز تجربة العملاء وتطوير الخدمات المصرفية الإسلامية، كما قدّم نصائح منوعة للشباب الطموح الذين يسعون للنجاح في مجال الأعمال والتمويل والاستعداد لسوق العمل والراغبين في اتخاذه كمسار مهني في المستقبل.

ودعا السيد الشريفي الشباب إلى أن يكونوا جريئين ومبتكرين في رؤيتهم وأفكارهم، وأن يستثمروا في تعلم المهارات الحديثة اللازمة للعمل في قطاع الخدمات المصرفية والتمويل، وأن يكونوا على استعداد لمواجهة التحديات والاستفادة من الفرص المتاحة في عالم الأعمال، مشيراً إلى أن تحقيق النجاح في أي مجال يتطلب التفكير الإبداعي وتبني عقلية راسخة موجهة نحو النمو والقدرة على التكيف مع التغيرات في السوق والاتجاهات الرقمية العالمية.

وكانت شركة "فين مارك كوميونيكيشنس" قد دشنت رسميًا حملة "صمم مستقبلك" في فبراير 2023 بشراكة استراتيجية مع كريدي مكس وتمكين، والتي تأتي في إطار المساهمة في جهود مملكة البحرين لتسريع تنمية رأس المال البشري وتثقيف وبناء قوى عاملة وطنية عالية الكفاءة ومدربة، تماشياً مع أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030، حيث تدعم وتشجع الحملة خريجي المدارس الثانوية وطلاب الجامعات والمسجلين في برامج التدريب المهني على اتباع نهج أكثر نشاطا في التخطيط لمستقبلهم وبنائه. وتشتمل الحملة على عدة فعاليات، منها: البودكاست، البحث عن المهارات، يوم المهارات وغيرها من البرامج التي من شأنها تطوير المهارات الشخصية للطلاب.