المنامة: كشفت مجموعة نستو، الاسم المعروف بين متعددة الجنسيات في عالم سلاسل البيع بالتجزئة، عن أحدث متاجرها هايبرماركت في قلب المنامة النابض بالحياة. تم افتتاح المنفذ الجديد في شارع المعارض بالحورة يوم الأربعاء من 25 أكتوبر في الساعة العاشرة صباحًا. وتعد هذا الحدث المنتظر بأقصى الصبر بتقديم تجربة تسوق لا مثيل لها سابقا، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي ترفع مستوى قطاع التجزئة تماما في المنامة. قامت شركة نستو، التي برزت كواحدة من أسرع سلاسل البيع بالتجزئة نموًا على مر السنين، بتوسيع تواجدها في البحرين من خلال افتتاح المنفذ رقم 117 في الشرق الأوسط والمنفذ السادس عشر في مملكة البحرين.

قام بافتتاح المتجر الذي يسع50,000 قدم مربع د. خالد العلوي – الوكيل المساعد لتنمية الصناعية بوزارة التجارة والصناعة بحضور سعادة الأستاذ حسن عبدالله المدني نائب محافظ العاصمة والسيد بدر فريد السعد - مدير إدارة التسجيل بوزارة التجارة والصناعة، وآن جالاندو أون لويس سفير جمهورية الفلبين في البحرين وعدد من كبار الشخصيات والمدعوين والجمهور.



يقع المتجر في منطقة الحورة وينقسم إلى مستويين مع مواقف للسيارات تحت الأرض بالإضافة الى توفر مواقف واسعة وآمنة التى تسع لعدد 500 سيارة بالقرب من شارع المعارض مما يضمن التسوق الكامل بدون الاظطراب والتوتر تماما. وسيخدم المتجر خاصة لسكان الجفير والعدلية والزنج والقضيبية. كما يكون نستو هايبر ماركت يوفر دائما أكبر مجموعة من المنتجات عالية الجودة والقيمة للمال تحت سقف واحد. كما يقدم المتجر أيضًا عروض وصفقات افتتاحية لمجموعة من المنتجات بأسعار مغرية. وأشاد وزير الصناعة والتجارة عبد الله بن عادل فخرو بالدعم القوي الذي تقدمه مجموعة نستو للتقدم الذي تحققه مملكة البحرين.

وقال المدير التنفيذي لمجموعة نستو، أرشد هاشم كي بي: “يسعدنا إطلاق نستو هايبر ماركت في الحورة. ويدل المتجر من مجموعة نستو على ثقة كبيرة برؤية التقدم التي رسمتها قيادة مملكة البحرين، وإيمانها بتميز المواطنين باعتبارهم شركاء لنا في النمو والنجاح ، ويحافظ على التوسع بما يتناسب مع مسيرة التطور العمراني في البحرين.

يتميز المتجر بجميع وسائل الراحة الشهيرة للتسوق من نستو السوبر ماركت مع قسم محدث للبقالة يقدم أفضل اتجاهات التسوق المنزلي في مجال الأطعمة بتصميم عصري وسهل، ومجموعة عالمية من الفواكه والخضروات الطازجة و أفضل اللحوم والمأكولات البحرية مع مستلزمات أخرى من أساسيات البقالات ، بالإضافة إلى متجر متعدد الأقسام المخزنة بشكل جيد.

"إن نمونا في البحرين مدعوم برؤية القيادة والبيئة الاقتصادية الصديقة للأعمال. نقدم الشكر والعرفان الى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء وشعب هذا البلد العظيم على تشجيعنا في جميع استراتيجياتنا وجهودنا التوسعية في البحرين، وأشار السيد أرشد، مع التزامها بالجودة والتنوع ورضا العملاء فإن الهايبر ماركت الجديد التابع لمجموعة نستو جاهز ليصبح وجهة مفضلة لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك. ندعوكم للمشاركة معنا في احتفالات مشروعه الجديد المثير وكن من بين الأوائل الذين اكتشفوا الإمكانيات التي لا نهاية لها في هايبر ماركت التابعة لمجموعة نستو الواقعة في الحورة والتي أصبحت الآن مفتوحة أمام الجهور للاستمتاع بتجربة تسوق رائعة.

المنامة:

قال المدير التنفيذي لمجموعة نستو، أرشد هاشم كي بي، إنه سيتم افتتاح أربعة متاجر هايبر ماركت جديدة في البحرين مع بداية العام المقبل.

سيتم افتتاح متاجر هايبر ماركت الجديدة في المحرق والبسيتين ومدينة عيسى وعسكر. أعمال البناء الخاصة بهم على وشك الانتهاء. تهدف مجموعة نستو إلى الاستثمار بكثافة في مملكة البحرين. تعمل مجموعة نستو، التي برزت كواحدة من أسرع سلاسل البيع بالتجزئة نموًا على مر السنين، على توسيع تواجدها في البحرين من خلال افتتاح المنفذ رقم: 117 في الشرق الأوسط والفرع السادس عشر في مملكة البحرين وقال السيد هاشم بعد حفل التنصيب: "إنها لحظة فخر لنا". منذ افتتاح نستو هايبر ماركت في البحرين، كان هناك دعم كبير من قيادة البحرين وشعبها. ونغتنم هذه الفرصة لنعرب عن خالص شكرنا للدعم الذي أبداه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء. يدل المتجر الجديد على ثقة مجموعة نستو برؤية القيادة البحرينية. كما نعرب عن امتناننا للحكومة والمواطنين والمغتربين لدعمهم لمجموعة نستو.

كشف المدير العام لمجموعة نستو هايبر ماركت نادر بردستاني أن الاستثمار الإجمالي للمجموعة في البحرين بلغ 25 مليون دينار في 17 فرع تم افتتاح 14 فرع ومتبقى ثلاثة سيتم افتتاحهم خلال الفترة المقبلة.

وفي تصريحه للصحافة خلال افتتاح فرع شارع المعارض أمس قال بردستاني " مجموعة نستو هي الأنسب في أسعارها مقارنة بالأسواق الأخرى ونتميز بوجود منتجات خاصة بنا أسعارها اقل 50% عن مثيلها في السوق، مشيراً الى ان فروع نستو في الخليج وصلت الى 117 فرع ونطمح للمزيد.

وعن الفروع الجديدة قال المدير العام نستعد منذ بداية العام الجاري لافتتاح أربع فروع بكلفة إجمالية 12 ألف دينار، تم اليوم افتتاح فرع شارع المعارض، والثاني هايبر ماركت في مدينة المحرق سيتم افتتاحه بنهاية نوفمبر المقبل، والفرع الثالث سيفتتح في منطقة البسيتين بنهاية ديسمبر هذا العام، أما الفرع الرابع فسيكون في مدينة عيسى بمقر جمعية مدينة عيسى التعاونية السابق.

ولفت بردستاني إلى أن انتشار السوبر ماركت ظاهرة إيجابية وتؤكد على ارتفاع الطلب والتنافسية في الأسعار، مشيرا إلى أن حجم الانتشار لأي سوبرماركت يعتمد على تقديم المنتج بسعر المخفض وبجودة عالية.