أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن فوز نسايم خليفة المقهوي بالجائزة الكبرى الأولى لحساب "معاشي" بقيمة 100,000 دولار أمريكي. وبهذه المناسبة، أقيم حفل استقبال في مودا مول البحرين، حضره أعضاء من الإدارة التنفيذية للبنك. كما أعلن البنك أيضًا عن عشرة فائزين بجوائز "معاشي" الشهرية بقيمة 25,000 دولار أمريكي، حيث حصل كل فائز على 2,500 دولار أمريكي. كما أشرف على السحب مدققو الحسابات الداخليون والخارجيون للبنك، بوجود ممثل من وزارة الصناعة والتجارة.

وقد عبّرت الفائزة عن امتنانها الكبير لبيت التمويل الكويتي- البحرين على التزامه المتواصل بتوفير خدمات ومكافآت وحوافز متميزة لعملائه، وقالت: "أشكر الله عز وجل ثم بيت التمويل الكويتي - البحرين وفريق العمل على إتاحة هذه الفرصة الرائعة. لقد كانت رحلتي مع البنك مجزية حقًا، حيث أتيح لي الاستمتاع بتجربة مصرفية مميزة لتلبية احتياجاتي الشخصية، الأمر الذي ساعد في إمكانية التوفير وإدارة شؤوني المالية. ومن خلال فتح الحساب، يمكن للجميع الاستفادة من مزايا حساب "معاشي"، وفي نفس الوقت الحصول على فرصة الفوز بجوائز نقديه قيمة ."

ومن جانبه، صرّح السيد حامد مشعل، مدير تنفيذي - رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي - البحرين: " تغمرني السعادة بالإعلان عن أول فائز بالجائزة الكبرى لحساب "معاشي" بقيمة 100,000 دولار أمريكي. هذه اللحظة الهامة تعكس التزام بيت التمويل الكويتي - البحرين الدائم بخدمة عملائه الأوفياء، وتجسيد قيّمه الأساسية في العطاء وتشجيعهم على تحقيق النجاح المالي. إن هذه الجائزة تؤكد مساعينا الجادة نحو تحويل أحلام عملائنا إلى حقيقة من خلال مبادرات مصرفية مثل حساب "معاشي". وأود أن أنتهز هذه الفرصة لتهنئة جميع الفائزين في السحب الشهري لحساب "معاشي" لهذا الشهر."



وأضاف: "من خلال تحويل الراتب إلى حساب معاشي، يحصل العملاء على العديد من المزايا التي تشمل ميزة الراتب المبكر الجزئي وفرصة الحصول على جوائز نقدية قيّمة. وإننا نتطلع إلى المزيد من الفائزين من عملائنا الكرام طوال العام."

كما وتشمل مميزات حساب معاشي خاصية السحب المبكر للراتب من غير احتساب رسوم وبعدد غير محدود للسحوبات خلال العام. ويمكن للعملاء الاستفادة من برنامج الولاء لحساب "معاشي" والذي يمنح العملاء الفرصة للحصول على مكافآت بناء على المدة التي يتم خلالها تحويل رواتبهم إلى حساب "معاشي “، بالإضافة إلى الحصول على أسعار مخفضة على التمويلات الشخصية وتمويل السيارات التي يقدمها بيت التمويل الكويتي – البحرين، وخصومات خاصة في عدد من المحلات والمتاجر التجارية.