بمساحة شاسعة تمتد على أكثر من 93 ألف متر مربع، يعد مشروع "تلال" السكني الفاخر واحة سكنية نابضة بالحياة في المخطط الرئيسي لمشروع "العرين" مع إطلالته البانورامية على محمية "العرين"، ويعد أبرز الوجهات ذات الطبيعة الخلابة والحياة البرية المتميزة في جنوب مملكة البحرين.

مفهوم متفرد يلائم كافة احتياجات العائلة

يتكون مشروع "تلال" السكني من فلل فاخرة وتاون هاوس، تم تصميمها بمعايير عصرية، حيث تتميز بمساحاتها الواسعة مع خيارات ما بين الـ3 و4 و5 غرف نوم، فيما تتعدد أنواع منازل التاون هاوس إلى 3 أنواع أغلبها تضم 3 غرف نوم وتختلف أنواعها بحسب مساحتها ضمن تصاميم حديثة تتماشى مع التوجهات العصرية حيث تم مراعاة أسلوب الحياة الفريد للأسرة البحرينية ومتطلباتها كما وتتميز كل وحدة بتشطيباتها عالية الجودة مع مراعاة الاستدامة في البيئة.

نمط سكني متكامل ومريح

يُوفر مشروع "تلال" خيار سكني مثالي ورائع لكل العائلات مما يضمن للجميع نمط حياة مريح وفاخر لأولئك الباحثين عن الراحة والاستمتاع بأسلوب حياة عصري ضمن مفهوم الفخامة. كما سينعم القاطنون في المشروع بمساحات خضراء مُمتدة، ومناطق مُخصصة لممارسة الرياضة والاستجمام.

نقلة نوعية لمفهوم انشاء المدن المستدامة والحديثة

أن المخطط الرئيسي لمشروع العرين السكني هو إضافة بارزة للمجتمعات السكنية بالمملكة كونه يحتضن العديد من المرافق الحيوية والتي تعكس التوجهات الحديثة في الإعمار والبناء والتصميم لإنشاء المُدن المُستدامة. ووجهة مرموقة وفاخرة للمعيشة والضيافة والترفيه والأعمال، حيث سيضم المشروع مدينة جديدة تبلغ مساحتها حوالي 2 مليون متر مربع و 1.5 مليون متر مربع من المساحة المبنية، وستكون قادرة على استيعاب حوالي 25,000 شخص، فضلاً عن احتضانه لمكاتب تجارية، وحدات بيع بالتجزئة، مطاعم، فنادق، مرافق صحية وتعليمية، ومجموعة من المجتمعات السكنية إضافة إلى الفندقين المرموقين وهما "رافلز قصر العرين" و"العرين بارك" المرتبط بحديقة جنة دلمون المفقودة.

"تملك مسكن أحلامك اليوم"

للتواصل والاستفسار ولحجز وحدتك السكنية الفاخرة،
رقم الهاتف: 39444344
البريد الالكتروني: [email protected]
يمكنكم متابعتنا على قنواتنا في حسابات التواصل الاجتماعي:
@areenbahrain