كشف سيتي سنتر البحرين، وجهة الحياة العصرية والتسوق الرائدة في المملكة، عن إطلاق حملة صيف مليء بالألوان، التي توفر جائزة كبرى سيارة رانج روفر فيلار 2025.

وتعود حملة سيتي سنتر البحرين الصيفية هذا العام ببرنامج المكافآت الشهير تسوق واربح حتى 31 أغسطس، حيث يقدم مكافآت رائعة للعملاء الذين يتسوقون بمبلغ 30 دينار بحريني أو أكثر، مع فرصة الدخول في سحب للفوز بالجائزة الكبرى سيارة رانج روفر فيلار 2025 الفخمة.

ويمكن للمتسوقين على اختلاف أعمارهم إطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية في منطقة الأنشطة House of Colours في الطابق الثاني، حيث يمكنهم استخدام أدوات مبتكرة للرسم على لوحات كبيرة وإبداع أعمال مفعمة بالألوان. ويحصل المتسوقون الذين ينفقون 30 دينار بحريني على الأقل على قسيمتين مخصصتين للأشخاص بدءاً من أربع سنوات للدخول إلى House of Colours.

ويشكل سيتي سنتر البحرين الوجهة الصيفية الأمثل للسكان المحليين والسياح، حيث يتميز ببيئة مفعمة بالحيوية والمرح مع مجموعة لا تُضاهى من التجارب. ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام، لا سيما مع عمليات التوسيع الأخيرة لخيارات المأكولات والمشروبات في مركز التسوق. وسيكون الزوار على موعد مع مخيمات صيفية تستضيفها وجهات عديدة ضمن سيتي سنتر البحرين، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بأنشطة تفاعلية وإيجابية خلال عطلة المدارس.

ويضمن مركز التسوق أجواءً مميزة هذا الصيف مع تخفيضات لا تُفوت وتجارب ترفيهية مشوقة وأنشطة فريدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.citycentrebahrain.com.

انتهى