ضمن سحب جائزة حساب "ثراء"

أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء الفائزين في سحب جائزة حساب "ثراء" لشهر يونيو، الذي يُعد السحب الثاني للجوائز الكبرى لهذا العام، حيث حصل فائزين محظوظين على فيلا فاخرة ومبلغ نقدي قدره 100,000 دولار أمريكي.
وقد تسلم الفائز الأول، محمد جميل، مفاتيح منزله الجديد بشكل رسمي خلال حفل أُقيم في الأول من أغسطس في الرفاع فيوز. وبتاريخ 6 أغسطس، قدم فريق البنك للفائز الثاني راشد إبراهيم الجائزة النقدية البالغ قيمتها 100,000 دولار أمريكي وذلك في منزله.
وفي تعليقه حول هذه المناسبة، قال صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "نتقدم بخالص التهاني والتبريكات للفائزين المحظوظين معنا في سحب جائزة حساب "ثراء" لشهر يونيو. ولا تزال الفرص قادمة مع وجود سحبين إضافيين على جوائز كبرى والمزيد من الجوائز الشهرية القيمة على مدار العام الجاري. ونحث الجميع على فتح حساب ثراء للجوائز و الادخار فيه لزيادة فرصهم في الفوز."
تم إطلاق "ثراء" في وقت سابق من هذا العام، وهو حساب حصري يوفر للعملاء فرصة المشاركة في سحوبات قيمة على جوائز تشمل أربع فلل فاخرة، والعديد من الجوائز النقدية التي يتجاوز مجموعها أكثر من مليونيّ دولار أمريكي.
ويمكن للعملاء تعزيز فرصهم للحصول على جوائز مجزية ستغير حياتهم للأفضل مقابل الادخار. وبالإضافة إلى سحوبات "ثراء" الحصرية، يحظى أصحاب هؤلاء الحسابات أيضًا بفرص مضاعفة في سحوبات برنامج "ادخار الوطني"، وذلك مقابل كل 50 دينار بحريني يتم إيداعها في حسابات التوفير الخاصة بهم من بنك البحرين الوطني.
ويشجع بنك البحرين الوطني الجميع على بدء رحلتهم نحو تعزيز أمنهم المالي وفرصهم في المكافآت المجزية مع حساب الجوائز "ثراء"، حيث يمكن للعملاء فتح حساباتهم من خلال تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية الخاص بالبنك، أو التوجه لأي من فروع البنك، أو زيارة الموقع الإلكتروني nbbonline.com ، أو الاتصال على الرقم.17214433