سيد حسين القصاب


135 ألف دينار لتوريد مطهرات الطائرات

فتح مجلس المناقصات والمزايدات 6 مناقصات لـ5 جهات تقدّم لها 37 عطاءً، من بينها مناقصة لبنك الإسكان تتضمن تعيين مقاول لبناء مرافق تجارية على 5 أراضٍ بمدينة سلمان، وتقدر المساحة الإجمالية للأراضي ما يقارب 14 ألف متر مربع، وتقدر مساحة البناء الكلية بـ5 آلاف متر مربع، حيث تقدم لها 10 عطاءات، بلغ أقل عطاء 2.2 مليون دينار.

وطرحت حلبة البحرين الدولية مناقصة لخدمات صيانة المسطحات الخضراء، وتقدم لها 7 عطاءات، بلغ أقل عطاء مقدم 178 ألف دينار.

بدورها، طرحت شركة طيران الخليج مناقصة تتضمن توريد أنواع مختلفة من مطهرات الطائرات، وتقدم لها عطاءان، بلغ الأقل 135 ألف دينار.

من جهة أخرى، تعتزم وزارة الأشغال تعيين شركة استشارية هندسية مؤهلة وذات خبرة عالمية في مجال مشاريع الصرف الصحي لتقديم خدمات الإشراف على تنفيذ أعمال مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي في منطقة أبو قوة، حيث تقدم لها 6 عطاءات، إلا أنه لم يتم الإعلان عن قيمة هذه العطاءات.

كما فتح مجلس المناقصات والمزايدات، مناقصتين لشركة بابكو، حيث ترغب في المناقصة الأولى في تصنيع وتوريد لقواطع التيار الكهربائي، القنوات الكهربائية، الوصلات الطرفية للكابلات، وصلات كابلات، لوحات مفاتيح، ولوحات التحكم وذلك من أجل إنشاء عقود لتصنيع وتوريد هذه الوحدات والمواد وفق مواصفات وحدات مصنع التكرير، وحصلت على 5 عطاءات، إلا أنه لم يتم الإعلان عن المبالغ.

وفي المناقصة الثانية، ترغب شركة بابكو في تصنيع وتوريد المفاتيح الكهربائية، وذلك من أجل إنشاء عقود لتصنيع وتوريد هذه الوحدات والمواد وفق مواصفات وحدات مصنع التكرير، وحصلت على 7 عطاءات، كما أنه لم يتم الإعلان عن المبالغ.