سيد حسين القصاب


147 ألف دينار للتأمين الصحي لموظفي «الاتصالات» وعائلاتهم

فتح مجلس المناقصات والمزايدات أمس 5 مناقصات لثلاث جهات، تقدّم لها 15 عطاءً، من بينها 3 مناقصات لهيئة الكهرباء والماء، حيث تسعى الهيئة في المناقصة الأولى إلى الحصول على أفضل العروض التنافسية لتوريد معدات الكشف عن التسربات التي تظهر مستوى عالياً من الدقة بشكل ملحوظ في الكشف عن التسربات، وتقدم لها 3 عطاءات، بلغ أقل عطاء مقدم 98 ألف دينار.

وفي المناقصة الثانية، ترغب هيئة الكهرباء والماء في الحصول على عروض لصيانة وفحص محولات الطاقة ذات الجهد العالي، والمفاعلات في شبكة نقل الكهرباء، بما في ذلك الصيانة الدورية والصيانة التصحيحية والطارئة، وحصلت على 4 عطاءات، بلغ أقل عطاء مقدم 440 ألف دينار.

أما في المناقصة الثالثة، فترغب الهيئة في شراء معدات كهربائية لغرض استخدامها من قبل إدارة توزيع الكهرباء، وحصلت على 3 عطاءات، وبلغ أقل عطاء مقدم 28 ألف دينار.

بدورها، طرحت هيئة تنظيم الاتصالات مناقصة ترغب فيها بالحصول على خدمات التأمين الصحي لحوال 290 عضواً، يتألفون من موظفي الهيئة وعائلاتهم، وذلك لمدة عام واحد، وحصلت على 4 عطاءات، بلغ أقل عطاء مقدم 147 ألف دينار.

وحظيت «مجموعة مسار» على مناقصة للحصول على عرض لشراء بارجة بحرية مستخدمة لنقل المعدات الثقيلة، وشراء قاطرة بحرية، وتقدم لها عطاء واحد بقيمة 396 ألف دينار.