حسين الدرازي

بعد تعادله في المباراة الأولى مع الوعب بهدف لهدف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي عالي الخميس مباراته الودية الثانية في معسكره الخارجي المُقام في دولة قطر وذلك أمام فريق الخريطيات القطري، بعد أن كان أبناء الفخار قد تعادلوا ودياً بهدف لهدف مع فريق (الوعب) في الودية الأولى.
وكان الفريق قد غادر لخوض المعسكر يوم 6 سبتمبر الحالي وسيستمر قرابة 12 يوماً ويشتمل على عدة تدريبات صباحية ومسائية بالإضافة لخوض ثلاث مباريات ودية أو أربع مع الأندية القطرية، وكل ذلك يأتي في إطار تجهيز الفريق وإعداده لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد 2024-2025 والذي سيلعب فيه عالي لأول مرة ضمن دوري ناصر بن حمد الممتاز بعد أن صعد له مع نهاية الموسم الماضي حينما حل ثانياً في دوري الدرجة الثانية.
ويحمل النادي هذا الموسم آمالاً عريضة في الظهور بشكل مميز في أول سنة له مع الكبار، وبالتالي لم تكتفي إدارة النادي بالإعداد المحلي بل لجأت إلى هذا المعسكر الخارجي أيضاً، خصوصاً في ظل الرغبة بتواجد جميع اللاعبين تحت أمرة الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي ميلان والذي يقود العاليين للموسم الثاني على التوالي.
وسيبدأ عالي مشواره في الدوري يوم 21 سبتمبر بملاقاة سترة ثم في الجولة الثانية سيلتقي مع الشباب بتاريخ 27 سبتمبر واللقاء الثالث مع المنامة 1 أكتوبر والرابع مع المالكية 19 أكتوبر ثم في الجولة الخامسة سيلاقي الرفاع يوم 1 نوفمبر.