سيد حسين القصاب

478 ألف دينار خدمات استشارية لـ«شرق سترة الإسكاني»..


فتح مجلس المناقصات والمزايدات عبر موقعه الرسمي 10 مناقصات، أمس الاثنين، تقدم لها 69 عطاءً، من بينهم مناقصتان لمراكز الرعاية الصحية الأولية، حيث ترغب في المناقصة الأولى في صيانة جميع مباني ومرفقات الرعاية الصحية الأولية، وحصلت على 6 عطاءات، بلغ أقل عطاء 930 ألف دينار.
وفي المناقصة الثانية، تدعو الشركات المتخصصة لتقديم عروضها في مجال تصميم وخياطة وتوريد الأزياء الرسمية وأحذية السلامة لموظفي مراكز الرعاية الصحية الأولية، وحصلت على 5 عطاءات، بلغ أقل عطاء 3 آلاف دينار.
من جهتها، طرحت بلدية المنطقة الجنوبية مناقصتين؛ الأولى لتطوير ممشى الاستقلال، وحصلت على 8 عطاءات، بلغ أقل عطاء 99 ألف دينار.
أما في المناقصة الثانية، فتعلن البلدية عن مناقصة داخلية لتشغيل وصيانة حديقة الشيخ خليفة الكبرى، حيث تشمل هذه المناقصة إزالة الأعشاب الضارة والتشذيب وزراعة الأشجار والتنظيف والري، وحصلت على 12 عطاءً، بلغ أقل عطاء 79 ألف دينار.
بدورها، طرحت شركة بابكو للاستكشاف والإنتاج مناقصة لتوريد قطع غيار KOSO، وحصلت على عطاء وحيد، بلغت قيمة 75 ألف دينار.
وفتحت شركة بابكو للتكرير مناقصة لتوريد صمامات الفراشة لأبراج التبريد في مجمع الزيوت منخفضة الكبريت، وحصلت على 17 عطاءً، بلغ أقل عطاء 33 ألف دينار.
فيما فتحت شركة بابكو انرجيز مناقصة لإبرام اتفاقية مع العلامة التجارية «رد هات لينكس»؛ لدعم أعمال الصيانة، ولإدارة الجوانب المختلفة لعمليات الشركة، بما في ذلك الإنتاج، وإدارة سلسلة التوريد، وإعداد التقارير المالية، وحصلت على 3 عطاءات، بلغ أقل عطاء 7 آلاف دينار.
من جهة أخرى، طرحت وزارة الإسكان والتخطيط العمراني مناقصة تسعى من خلالها إلى الحصول على خدمات استشارية (مرحلة ما بعد العقود) لإدارة العقود والإشراف على أعمال بناء مشروع شرق سترة الإسكاني - المرحلة الثالثة، وحصلت على 6 عطاءات، بلغ أقل عطاء 478 ألف دينار.
وفتح مجلس المناقصات والمزايدات، مناقصة لجامعة البحرين لتقديم مقترحات الخدمة الاحترافية «مايكروسوفت 365 أم أس أزور»، وحصلت على 8 عطاءات، بلغ أقل عطاء 31 ألف دينار.
كما فتح المجلس مناقصة لمركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة «دراسات»، للحصول على تغطية التأمين الصحي لمدة 3 سنوات، وحصلت على 3 عطاءات، بلغ أقل عطاء 35 ألف دينار.