خدمة "ترفيهك ويانا" توفر اشتراكات مجانية لمنصتي "شاهد" و"TOD" للعملاء.


يمكن للعملاء المؤهلين الحصول على اشتراك مجاني يصل إلى 12 شهر.


يسر زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة ، أن تعلن عن خدمة "ترفيهك ويانا" االجديدة لجميع عملاء باقات "ويانا". تقدم خدمة "ترفيهك ويانا" اشتراكات مجانية لمنصات البث المتميزة "شاهد" و"TOD" ، وذلك لتعزيز تجربتهم الرقمية إلى مستوى جديد.

تعكس خدمة "ترفيهك ويانا" التزام زين البحرين بشعارها " ويانا تحصل أكثر!". يمكن للعملاء الآن ، بناءً على الباقة التي يختارونها، الحصول على اشتراك مجاني لمدة تصل إلى 12 شهراً في "TOD" أو "شاهد"، أو كليهما، مما يوفر عليهم ما يصل إلى 130 دينار بحريني من رسوم الاشتراك.

تنضوي منصة "شاهد" تحت مظلة مجموعة " MBC"، وهي منصة البث العربي الرائدة عالمياً والتي تقدم مجموعة مختلفة من المحتويات العربية بالإضافة الى غربية، تركية، كورية، وبوليوود.

TOD هي ايضاً منصة بث رائدة توفر العديد من خيارات ترفيهية تلبي جميع الأذواق. تغطي المنصة مجموعة متنوعة من البرامج الحصرية والأفلام بالإضافة الى الدوريات الرياضية والبطولات العالمية بما في ذلك الدوري الإنجليزي، الدوري الأسباني، دوري أبطال أوروبا والمزيد.

تقدم باقات ويانا مجموعة واسعة من المزايا، مما يضمن حصول عملاء زين البحرين على قيمة استثنائية. يمكن للمشتركين الحصول بما يصل إلى 100 جيجابايت من البيانات، والتجوال المجاني للبيانات عبر دول مجلس التعاون وعالمياً، والتجوال المجاني للمكالمات الصوتية في دول مجلس التعاون، واستخدام غير محدود لوسائل التواصل الاجتماعي، ومكالمات غير محدودة على شبكة زين، وما يصل إلى 1500 دقيقة محلية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من عروض "اشتر واحداً واحصل على آخر مجاناً" والخصومات من أكثر من 60 متجر.

تتوفر ميزة "ترفيهك ويانا" الحصرية عبر مجموعة من الباقات بما في ذلك البرودباند المنزلي، والبرودباند المتنقل، وباقات العائلة، والزين، والفايبر، مما يسمح للعملاء بالاستمتاع بتجربة ترفيهية سلسة.

وعلق عمار الكتبي، الرئيس التنفيذي للتسويق ومبيعات الأفراد :"يسعدنا تقديم هذا التحديث المبتكر لباقات الدفع الآجل وباقات البرودباند لدينا. تستمر زين البحرين بتقديم تجربة رقمية فريدة من نوعها لعملائها. تعكس هذه المبادرة التزام زين البحرين الراسخ بأن مع زين، ستحصل أكثر."

سيتم إرسال رسالة نصية للعملاء المؤهلين تحتوي على تعليمات حول كيفية تفعيل اشتراكهم من خلال تطبيق زين. يمكن للعملاء الجدد الاستفادة من العرض عن طريق الاشتراك في باقات ويانا آجلة الدفع عبر واتساب أو من خلال مبيعات زين المباشرة على الرقم 36107999. كما يمكن للعملاء الاشتراك بزيارة متجر زين البحرين الإلكتروني على الرابط https://eshop.bh.zain.com/، أو تطبيق الهاتف المحمول، أو زيارة أي من متاجر زين البحرين