نظم بنك البحرين الإسلامي مؤخراً احتفالية خاصة بمنتجع العنوان – شاطئ البحرين- بمراسي البحرين، حيث استقبل فيها السيدة فاطمة عبدالله سلطان الفائزة بالجائزة ربع السنوية الثالثة من جوائز حساب تجوري الإسلامي لعام 2024 البالغة 300 ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى الفائزات بأساور ألماس في سحوبات "تجوري لها" الشهرية، وهن: فوزية سلمان الزياني، فاطمة عباس محسن، أمل سبت الياسي/ حساب نايف، وسنية برهان الدين العوضي. حضر الاحتفالية من طرف البنك السيد فيصل حامد العبدالله القائم بأعمال رئيس الفروع والمبيعات، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين والموظفين.

وبهذه المناسبة، صرح السيد فيصل حامد العبدالله القائم بأعمال رئيس الفروع والمبيعات ببنك البحرين الإسلامي قائلاً: "نتقدم بالتهنئة للسيدة فاطمة عبدالله سلطان بمناسبة فوزها بالجائزة ربع السنوية الثالثة من حساب تجوري لعام 2024 البالغة 300 ألف دولار أمريكي، كما نهنئ الفائزات بأساور ألماس في سحوبات "تجوري لها" الشهرية، متمنين للجميع الفوز مرة أخرى في السحوبات القادمة لهذا العام، آملين أن يساهم حساب تجوري في تحقيق تطلعاتهم ومتطلباتهم في مختلف نواحي الحياة".

من جانبها، أعربت السيدة فاطمة عبدالله سلمان عن فرحها بالفوز بالجائزة ربع السنوية الثالثة من جوائز حساب تجوري الإسلامي لعام 2024 البالغة 300 ألف دولار أمريكي، والتي ستساهم في تحقيق جزء من أحلامها، وتلبية احتياجاتها المختلفة في الحياة، شاكرةً بنك البحرين الإسلامي على ما يقدمه من منتجات وخدمات تلبي احتياجات الزبائن وتبسط أمورهم المالية.

جدير بالذكر، أن نسخة حساب تجوري الإسلامي لعام 2024 شهدت إضافة فئات جديدة، وهي فئة "تجوري لها" المخصصة حصريًا للنساء، وفئة "تجوري الشباب" وهي فئة مخصصة لمن تقل أعمارهم عن 25 عامًا، وفئة "تجوري أول مرة" وهي فئة مخصصة للزبائن الذين مضى على اشتراكهم في الحساب أكثر من سنة، ولكن لم يسبق لهم الفوز، بالإضافة إلى فئة " تجوري بريميوم" وهي فئة مخصصة للزبائن من أصحاب الدخل المرتفع. كما تضمنت هذه النسخة زيادة في عدد الجوائز تصل إلى 2,024 جائزة.

وبالإضافة إلى الجوائز الاعتيادية الشهرية، سيقدم حساب تجوري الإسلامي في حلته الجديدة لهذا العام أربعة جوائز كبرى؛ جائزة الربع الأول وقدرها 100,000 دولار أمريكي، جائزة الربع الثاني وقدرها 200,000 دولار أمريكي، وجائزة الربع الثالث والتي تبلغ 300,000 دولار أمريكي، أما الجائزة السنوية الكبرى لحساب تجوري الإسلامي بقيمة 1,000,000 دولار أمريكي.

للمزيد من التفاصيل حول حساب تجوري الإسلامي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك www.bisb.com، أو التواصل مع مركز الاتصالات التابع للبنك على هاتف رقم 17515151، أو متابعة الحساب الرسمي للبنك في تطبيق الإنستغرام @bahrainislamicbank.