هبة محسن


تجمع بين الخدمات المتوافقة مع الشريعة ونمط الحياة الفاخرة


قال الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي د. عادل سالم أن البنك بدأ استراتيجيته الجديدة للدخول مجدداً إلى السوق، مشيراً إلى أن التغييرات قد بدأت بالفعل في البطاقات المصرفية الخاصة بالبنك، موضحاً أنه قبل نهاية العام الجاري، سيكون قد انتهى من هذه التغييرات، حيث أُجْرِيَت صلاحيات إضافية على البطاقات الخاصة ببنك البركة.

وأكد سالم أن الهدف الرئيسي هو إرضاء العملاء والدخول إلى السوق بشكل أقوى من ذي قبل، مما يعكس التزام البنك بتحسين خدماته وتلبية احتياجات عملائه.

وأضاف د. سالم أن إطلاق بطاقة وورلد إيليت الائتمانية من «ماستركارد»؛ يضيف بعداً جديداً إلى عروض بطاقات البنك الائتمانية، مشيراً إلى أن هذا التدشين ينسجم مع السعي الدؤوب والدائم لبنك البركة الإسلامي للارتقاء بالتجربة المصرفية المُقدمة لعملائه، بما يتماشى مع التوجهات العصرية، واحتياجاتهم الفريدة لأسلوب حياتهم المتميز، إذ تُقدم بطاقة وورلد إيليت من «ماستركارد» مُستوى ترفيهي استثنائياً لعملاء النخبة في بنك البركة الإسلامي.

وتابع: «يُظهر إطلاق بنك البركة الإسلامي لبطاقة وورلد إيليت الائتمانية من (ماستركارد) التزامه بالابتكار في مجال الصيرفة الإسلامية. وتجمع البطاقة بين الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، ومزايا نمط الحياة الفاخرة، مما يضع معياراً جديداً في القطاع المصرفي».

أُقِيم حفل إطلاق البطاقة في مبنى أوال للطيران الخاص في مطار البحرين الدولي، وسط حضور كبار الشخصيات والضيوف، بالإضافة إلى مجموعة من مسؤولي الإدارة التنفيذية في بنك البركة الإسلامي، وشركة مطار البحرين، و»هلا بحرين»، ومجموعة طيران الخليج، وشركة ماستركارد، حيث أتاحت لهم الفعالية فرصة لتبادل الخبرات والأفكار وتعزيز الشراكات.

صُممت بطاقة وورلد إيليت من «ماستركارد» للباحثين عن أسلوب حياة مُترف، حيث تقدم مجموعة من المزايا الفريدة التي تلبي احتياجات العملاء المُميزين. تشمل هذه المزايا الوصول الحصري إلى قاعات الانتظار الفاخرة والحصرية في المطارات، وخدمات الكونسيرج، وعروض خاصة في مجموعة من الفنادق والمطاعم العالمية.

كما تتميز البطاقة ببرنامج مكافآت متميز، حيث يمكن لحاملي البطاقات كسب نقاط على كل عملية شراء، والتي يمكن استبدالها بمجموعة متنوعة من المكافآت تشمل تذاكر السفر، والإقامات الفندقية، والتجارب الفريدة، بما يلبي التفضيلات المتنوعة لعملاء البنك من النخبة.

بدوره، صرح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح قائلاً: «نسعد بشراكتنا مع بنك البركة الإسلامي، والتي تُتيح لحاملي بطاقة وورلد إيليت من (ماستركارد) العديد من المزايا الحصرية، مثل الدخول المجاني إلى قاعة أوال الفاخرة في مطار البحرين الدولي، وخدمة استلام الأمتعة من المنزل وتوصيلها إلى المطار. هذه الميزات لا تعزز فقط من تجربة السفر إلى حاملي البطاقة، بل تجعلها أكثر راحة ورفاهية، مما يعكس التزامنا بتقديم خدمات تلبي احتياجات عملائنا المميزين».

من جانبها، قالت مديرة ماستركارد في البحرين ريم تنير: «تعد البحرين موطناً لشريحة واسعة ومتزايدة من العملاء الأثرياء الذين تتنامى احتياجاتهم وتتغير بسرعة، ما يتطلب تقديم تجارب حياتية فاخرة ومصممة خصيصاً لتلبية توقعاتهم العالية. وتلعب الشراكات الاستراتيجية مع المؤسسات المالية الرائدة مثل بنك البركة الإسلامي دوراً أساسياً في تمكيننا من تقديم بطاقات ائتمان متميزة، وخدمات مصرفية مصممة بعناية لتلبية متطلبات هذه الفئة من العملاء. نعمل وفقاً لقيمنا الأساسية التي تضع العملاء في صدارة أولوياتنا، ونحرص على تقديم حلول مالية مبتكرة تواكب أسلوب حياتهم الراقي، واحتياجاتهم المتغيرة».