أعلن بنك الكويت الوطني - البحرين عن مشاركته بصفته الراعي البلاتيني لسباق "ماراثون البحرين للتتابع"، المقرر إقامته يوم الجمعة، 22 نوفمبر 2024.

سينطلق السباق في تمام الساعة 9:00 صباحاً لمسافة 42 كيلومتراً، مقسمة إلى 14 محطة بمتوسط 3 كيلومترات لكل محطة. ينطلق السباق من بلاج الجزائر، وينتهي فيه أيضاً، ويتيح السباق فرصة المشاركة للأفراد من عمر 14 سنة فما فوق.

وفي هذا السياق، صرّح المدير العام لبنك الكويت الوطني علي فردان: "تأتي رعاية بنك الكويت الوطني – البحرين لسباق ماراثون البحرين للتتابع في إطار التزامه بأداء مسؤولياته الاجتماعية، وفي مقدمتها نشر التوعية الصحية والرياضية من خلال دعم مختلف الفعاليات التي تشجع على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي، حيث تعد قوة وسلامة أفراد المجتمع من أهم الركائز لبناء مجتمعات قوية وتقدم وازدهار الأمم".

من جانبه، قدم الشيخ عبدالله بن إبراهيم الخليفة رئيس لجنة عدائي البحرين الجهة المنظمة للسباق هذا العام، شكره وتقديره لبنك الكويت الوطني على رعايته للسباق، مؤكداً أن هذه الرعاية تعكس التزام البنك بتشجيع الرياضة والأنشطة المجتمعية، وتعزز من دوره الريادي في دعم أسلوب حياة صحي، وخاصة لدى الشباب، من خلال المشاركة في مثل هذه الفعاليات الرياضية الاجتماعية المهمة.