أعلن بنك البحرين الإسلامي "BisB" عن فوز عبدالرزاق هارون الخليفات بجائزة حساب تجوري الإسلامي الكبرى لعام 2017 بقيمة 500,000 دولار.

وأقام البنك احتفالية خاصة لاستقبال الفائز بهذه المناسبة شارك فيها كل من مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي دلال الغيص وعدد من مدراء البنك بالإضافة إلى أفراد عائلة الفائز.

وفي هذا الصدد، هنأت الغيص، الفائز بالجائزة الكبرى، متمنيةً له التوفيق والنجاح والاستفادة من مبلغ الجائزة بما يحقق أحلامه ومتطلباته في الحياة.


من جهته، عبر الخليفات الفائز بجائزة حساب تجوري الكبرى لعام 2017 عن بالغ سعادته بالفوز بالجائزة الكبرى لحساب تجوري الإسلامي، حيث ستمكنه هذه الجائزة من الاقتراب أكثر من تحقيق أحلامه التي طالما تمناها.

ووجهت دلال دعوة لجميع زبائن حساب تجوري الإسلامي بالاستمرار في استثمار مبالغهم في الحساب لينالوا العديد من فرص الفوز بجوائز حساب تجوري الإسلامي في حملته الجديدة لعام 2018 تحت شعار "ساهم في نمو جائزتك الكبرى"، الأول من نوعه بين حسابات الادخار على مستوى مملكة البحرين. ويظهر حساب تجوري الإسلامي في عام 2018 بحلة جديدة، حيث يقدم لزبائنه وعبر آليته الجديدة والمرنة لتوزيع واحتساب الجوائز الكبرى، الفرصة لزيادة قيمة كل جائزة كبرى يبدأ الحد الأدنى لها بمبلغ 250,000 دولار ويصل إلى 500,000 دولار وذلك مقابل كل 50 دينار بحريني يستثمرها الزبائن في الحساب.