تشهد فعالية "جولة التذوق" إقبالاً جماهيرياً كبيراً من محبي المأكولات الشهية ضمن النسخة الرابعة من مهرجان "البحرين تتسوق" التي تواصل استقطابها للمزيد من الزوار من داخل البحرين وخارجها، للمشاركة في الفعاليات المتنوعة التي تناسب الجميع على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم.

وتقدم "جولة التذوق" هذا العام للمشاركين فرصة لاستكشاف ألذ الأطباق المقدمة ضمن القوائم المحددة للمهرجان، وبأسعار في متناول الجميع تتراوح بين 5 و12 ديناراً للشخص الواحد. كما سيحظى المتذوقون في هذه النسخة بخيارات أكثر، حيث تجاوز عدد المطاعم المشاركة 40 مطعماً في كافة أنحاء المملكة.

ويمكن للمتسوقين والزوار التعرف على أسماء المطاعم المشاركة عبر موقع المهرجان الإلكتروني، كذلك يمكنهم الاطلاع على الأطباق المقدمة ضمن القائمة المحددة في كتيب جولة التذوق المجاني، المتوفر في المطاعم المشاركة أو لدى أكشاك المهرجان في المجمعات المشاركة.



وسيحصل المشاركون في "جولة التذوق" على فرصة للتأهل في سحب الفعالية سيارة نيسان باترول من مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده، الشريك الاستراتيجي للمهرجان. وسيجرى السحب بعد ختام المهرجان المستمر على مدار ثلاثين يومًا لغاية 10 فبراير 2018. ويمكن للمشاركين في الفعالية التأهل في السحب من خلال تجربة قائمة الطعام المحددة لدى أحد المطاعم المشاركة، ثم ختم بطاقة التقييم الخاصة بالمطعم وإيداعها في صندوق السحب.

وتشارك المطاعم التالية في فعالية جولة التذوق: مطعم روسو، Wu الآسيوي، سبايسز، وايفز، تياترو، بحرين باي كيتشن، باي فيو لاونج، الوسمية، لا برجولا، رويال تاي، دا روزا، باتيو، ريم البوادي، راسوي، روكا، ميدو، سوى، ايماري، فيرن، بون جور، كاكاو، شيكوز، فاتو، فودز آت هوم، ذا فاوندري، جاسترو، غوزيل، هيليوس، هاوس بوت، كابوكي، كنافجي، لافينيو، لزت، مادو، ماجيستي، مونسون، نيريوس، Nkd بيتزا، نوماد، 55 أولد ستريت، مطعم ستينات.

ويعكس مهرجان "البحرين تتسوق" مكانة المملكة كوجهة عائلية ومرحبة بالزوار والضيوف، حيث يميزها موقع جغرافي يسهل للخليجيين الوصول إليها من خلال جسر الملك فهد أو مطار البحرين الدولي، ويقدم المهرجان تجربة تسوق متنوعة من خلال المجمعات التجارية والفنادق والمطاعم المشاركة، والتي ستخول الزوار الحصول على نقاط في نظام المهرجان الإلكتروني والفوز بالجوائز القيمة.

للمزيد من المعلومات حول المهرجان يمكن للمتسوقين والزوار زيارة موقع المهرجان الرسمي www.shopbahrain.com: أو متابعة حساب المهرجان @shopbahrain عبر قنوات التواصل الاجتماعي: الفيسبوك وتويتر وإنستغرام ويوتيوب، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب على الرقم التالي:33480480 973+.