أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز إبراهيم بوخماس بشقة مراسي البحرين الثالثة ضمن سحب شهر ديسمبر 2017 من حملة حساب التوفير الإستثماري "لبشارة" والذي تم إجراؤه بالمقر الرئيس للبنك في مركز البحرين التجاري العالمي تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة بينما أقيم احتفال تسليم الجائزة في مركز مبيعات مراسي البحرين الواقع في ديار المحرق بحضور ممثلين من بيت التمويل الكويتي – البحرين.

وصرح خالد رفيع، المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم جائزة كبرى من جوائز حملة حساب التوفير الإستثماري "لبشارة" ونتقدم بالتهنئة لابراهيم بوخماس على فوزه بشقة سكنية فاخرة في مراسي البحرين. كما نود أن نؤكد على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية، ونتطلع قدماً لمكافأة المزيد من عملائنا المخلصين بالعديد من الجوائز المجزية خلال العام 2018 عبر حملاتنا الترويجية المتنوعة."

ومن جانبه، بوخماس: "بداية، أحمد الله على هذه النعمة حيث لم يخطر ببالي مطلقاً أن أحظى بالفوز بالجائزة الكبرى. فعندما هاتفني ممثل البنك توقعت أنني قد فزت بجائزة بسيطة، إلا أنه فاجئني بنبأ حصولي على شقة في مراسي البحرين. وبطبيعة الحال، استقبلت هذا الخبر بفرح وسرور كوني ربحت الجائزة الكبرى لأول مرة في حياتي. وأود أن أنوه أن حساب "لبشارة" هو من أفضل الحسابات التوفيرية الإستثمارية في السوق المحلية، كما أود أن أتمنى حظاً أوفر للجميع في المرات القادمة. وختاماً، أتوجه بجزيل الشكر والتقدير الى جميع موظفي وإدارة بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم الحثيثة التي تأتي ضمن إطار حرصهم على تقديم الأفضل لعملاء البنك".



وخلال الحملة خصص البنك جوائز كبرى للفائزين وهي عبارة عن شقق فاخرة في مراسي البحرين بديار المحرق، بالإضافة الى جوائز نقدية يبلغ مجموعها 140,000 دولار أمريكي مخصصة ل 85 فائز تشمل جائزة نقدية كبرى بقيمة 50,000 دولار وجائزتين بقيمة 10,000 دولار وآخرتين بقيمة 5,000 دولار وكذلك سيحصل 40 فائزاً على 1,000 دولار لكل منهم. كما سيحظى 10 فائزين من كل فئة من فئات "لبشارة" الخاصة، وهي نسائنا وعيالنا ومدخرينا وبطاقاتنا، على مبلغ 500 دولار أمريكي لكل منهم.

ويمنح حساب التوفير الاستثماري "لبشارة"، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، العملاء فرصة لربح العديد من الجوائز القيّمة الشهرية. فمقابل إدخار مبلغ 50 ديناراً بحرينياً، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي كحد أدنى، لمدة شهر قبل نهاية الشهر المسحوب عليه، سيؤهل العميل للدخول في السحب على الجائزة الكبرى حيث تمنح فترة ثلاثة شهور فرصة واحدة، وستة شهور فرصتان، بينما إذا بلغت فترة الاستثمار تسعة شهور أو سنة فإنها تعادل ثلاث فرص في دخول السحب المذكور.

ويتيح بيت التمويل الكويتي – البحرين الفرصة لكافة المؤسسات والشركات للادخار والاستثمار في "لبشارة"، إلى جانب جميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين ومواطني مجلس التعاون لدول الخليج العربي ممن يبلغون 18 عاماً فما فوق وللقاصرين من قبل أولياء أمورهم، وكذلك يتيح الحساب للعميل الحصول على معدلات أرباح سنوية توزع شهرياً.