أكملت مجموعة المؤيد العالمية، إحدى مجموعات الأعمال العائلية الرائدة في المنطقة، بنجاح إطلاق الإصدار التجريبي للخدمات المصرفية الرقمية وتطبيقات الهاتف المحمول للشركات بالمشاركة مع بنك البحرين الإسلامي لتكون بذلك أول عميل يستخدم المنصة الجديدة للشركات.

ويدعم ذلك مبادرة المجموعة في رقمنة عملياتها وتحديداً في مجالات الخزينة والتمويل والإدارة، كما تحرص المجموعة على العمل بشكل وثيق مع منظمات أخرى في البحرين لاستخدام التقنيات والأنظمة الجديدة.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤيد العالمية محمد المؤيد، "من المقرر أن تصبح التكنولوجيا الرقمية ركيزة أساسية في مجال الأعمال. إن الاتصالات واسعة الانتشار وانخفاض تكاليفها وزيادة قوة الحوسبة والتغيرات في سلوك العملاء المتصلين رقميًا تشكل جميعها عصراً رقمياً جديداً. لقد كان من دواعي سرورنا العمل بشكل وثيق مع بنك البحرين الإسلامي لإنجاز هذا المشروع لإيجاد طرق جديدة لتوفير أفضل الخدمات المصرفية الرقمية الممكنة لعملائهم".



وعلق المدير العام للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات في بنك البحرين الإسلامي وسام باقر: "يفخر بنك البحرين الإسلامي بأن تكون مجموعة المؤيد العالمية أول عملاء البنك مع بدء الإطلاق التجريبي. لقد أثبتت مجموعة المؤيد العالمية نجاحها في عالم الرقمنة ويحرص بنك البحرين الإسلامي على التعاون مع مثل هذه المؤسسات والاستفادة من ملاحظاتها البناءة. وسوف يواصل البنك الاستثمار في التقنيات التي من شأنها أن توفر للعملاء تجربة أكثر سهولة".