واصلت شركة " إكزوتك " للسيارات، توزيع الجوائز والهدايا العينية والنقدية القيمة لعملائها ضمن عروضها الكبرى المعتادة فى شهر رمضان المبارك، حيث تم السحب على الدفعة الثانية من الجوائز وهي تذكرتا سفر مع الإقامة فاز بهذه الجائزة إبراهيم درويش الذوادي.

وفاز بالجائزة النقدية وقدرها 1000 دولار محمد سالم صنقور ومن المقرر أن تجرى خلال الأيام القادمة سحوبات أخرى على العديد من الجوائز القيمة التى سبق لشركة إكزوتك رصدها والإعلان عنها.

وقدم رئيس الشركة نبيل أمين التهنئة للعملاء الذين فازوا حتى الآن من عملاء إكزوتك، مشيراً إلى أن هناك دفعة جديدة من الفائزين من العملاء الذين ستدخل أسماؤهم فى السحوبات القادمة.



وقال، إن "إكزوتك" كدأبها فى كل رمضان على تقدير جوائز معتبرة وسخية نقدية وعينية من منطلق التقدير والعرفان لعملائها الذين سنظل نعتبرهم شركاؤنا فى النجاح، ولا نكتفى بذلك بل إننا حريصون على تقديم حزمة كاملة ومتكاملة من الخيارات والتسهيلات والخدمات والضمانات التى تناسب وترضى كل العملاء وتحت مظلة واحدة هي إكزوتك .

وأبدى أمين اعتزازه وتقديره بالافتتاح الرسمي لأحدث فروع شركة التسهيلات فى منطقة الحجيات بمعرض إكزوتك للسيارات، وقال إن ذلك يترجم الشراكة الاستراتيجية بين إكزوتك والتسهيلات، ويعكس الحرص المشترك على ما يصب في مصلحة عملاء الشركتين، والمستوى المتقدم من الخدمات التى تقدمها التسهيلات وإكزوتك فى جميع فروعها، كما اشاد بمستوى التعاون مع وكلاء السيارات فى مملكة البحرين .

وحول تزايد أعداد معارض السيارات فى البحرين قال أمين، غن هذه ظاهرة يمكن أخذها من منظور إيجابى يخدم المستهلك أولا وأخيراً، ولكن يبقى المقياس الأساسى هو جودة ونوعية وتنوع ومستوى الخدمات والتسهيلات والضمانات التى توفرها كل شركة.

وقال "نحرص أشد ما نحرص على المحافظة على أعلى المستويات فى تلك المجالات، وهو الأمر الذي أكسبنا طيبة نعتز بها ونبدي كل الاهتمام والحرص على المحافظة عليها وديمومتها، وسنظل نحرص على أن يقترن اسم إكزوتك بالسمعة الطيبة".