إبراهيم الرقيمي

قال رئيس جمعية التطوير العقاري عارف هجرس، إن من أهم الاتفاقيات التي تم توقيعها في اللقاء السنوي مع المطورين العقاريين هي اتفاقية مع جريدة الأملاك والتي تعد أكبر جريدة في الخليج تخص القطاع العقاري والمستثمرين، وتهتم بالأخبار الاقتصادية والقطاعات العامة وتصدر أكثر من 500 ألف نسخه ومقرها الإمارات العربية المتحدة، إلا أنه لم يكن لها وجود في البحرين وستصدر الآن في البحرين، فيما سنعمل على استقطاب المستثمرين في البحرين وتوفير الفرص والطلبات الحقيقية للمشاريع.

وأضاف هجرس لـ"الوطن" خلال اللقاء السنوي "تمثلت الاتفاقية الثانية مع الاتحاد الدولي للعقاريين، ويعتبر أكبر الاتحادات العقارية في العالم وتتواجد به مختلف دول العالم، ويعتبر تواجد جمعية المطورين البحرينيين عضواً فيه قيمة للجمعية".



وتابع، "نحن اليوم نفتخر بوجود انظمة وقوانين واشتراطات على مستوى عالمي عن طريق مؤسسة التنظيم العقاري، ونحن عضو في مجلس إدارة المؤسسة، ونأمل ان نكون في مجلس إدارة التخطيط الطبيعي برئاسة ولي العهد، ونرغب بأن نكون جزءاً من عمل هذا المجلس لتحقيق إضافة".

وأعرب هجرس عن شكره للداعم الأول الرئيس الفخري لجمعية التطوير العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة والحكومة لتوليها الاهتمام بالقطاع العقاري.