أعلن فندق ذا ميرشانت هاوس، الفندق الجديد المرتقب افتتاحه في البحرين، والذي يضمّ أجنحة فقط، تعيين جاستن كيم مديراً عاماً للفندق.

وينضمّ جاستن إلى سلسلة فنادق كامبل غراي كجزءٍ من الفريق المسؤول عن الافتتاح، وفي جعبته خبرةٌ طويلة في هذا المجال، ويتولى جاستن إدارة العمليات في الفندق محافظاً على الخدمة المميزة وتجربة الضيوف الرائعة التي تتميز بها فنادق كامبل غراي.

وجاستن ليس بغريب عن دول مجلس التعاون الخليجي، فقد شغل في السابق منصب مدير فندق دبليو دبي، الحبتور سيتي حيث كان جزءاً من الفريق المسؤول عن الافتتاح، وقبل ذلك، شغل جاستن مناصب عدة في سلاسل فنادق رائدة دولياً بما فيها مجموعة ماريوت الدولية، وفنادق بانيان تري بالإضافة إلى مجموعة فنادق إنتركونتننتال وفنادق ومنتجعات ستاروود العالمية.



وعقب انضمامه إلى الفندق الذي يضمّ أجنحة فقط، قال جاستن: "يشرفني أن أكون عضواً في فريق عمل سلسلة فنادق كامبل غراي المؤلف من أفرادٍ موهوبين ومبدعين، والأهمّ من هذا كله الذكاء في الفنادق وهو أمر يدركه فندق ذا ميرشانت هاوس، وأنا أتطلع قدماً إلى الترحيب بالضيوف من كل أنحاء العالم في هذا الفندق الرائع".

ويُعدّ فندق ذا ميرشانت هاوس، المنامة، البحرين أول فندق من سلسلة فنادق كامبل غراي في دول مجلس التعاون الخليجي عقب النجاح الباهر الذي شهده فندق لو غراي في بيروت، ويقع الفندق قرب سوق باب البحرين النابض بالحياة، ويأتي تطويره في الوقت المناسب، إذ يتمّ حالياً تجديد المنطقة المحيطة به بهدف إعادة ترسيخ مكانة السوق القديم وقلب المنامة الأصلي.