أعرب رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس، عن تطلع الغرفة لمواصلة العمل على تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين المملكة وروسيا الاتحادية في مختلف القطاعات، واستكشاف مزيدٍ من أوجه تنمية العلاقات التجارية بين الجانبين وسبل تعزيزها وتفعيلها .

جاء ذلك لدى استقبال رئيس الغرفة، الخميس ببيت التجار، سفير روسيا الاتحادية الصديقة لدى مملكة البحرين فاغيف غارييف، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وأثنى ناس، على الجهود المتميزة التي بذلها السفير الروسي خلال فترة عمله، والتي أسهمت في تعزيز العلاقة بين البلدين، حيث كان يمثل حلقة وصل فاعلة في تنمية وتعزيز العلاقات البحرينية الروسية المشتركة.



من جانبه أعرب سفير روسيا الاتحادية، عن شكره وتقديره لغرفة تجارة وصناعة البحرين ولجميع المسؤولين فيها لما تقوم به من أدوارٍ إيجابية بارزة في سبيل تفعيل العلاقات الاقتصادية البحرينية الروسية، مثمناً في الوقت نفسه التعاون الذي حظي به خلال فترة عمله في المملكة، متمنياً للبحرين ولشعبها مزيداً من التقدم والنماء.

وحث السفير الروسي الغرفة وكافة الجهات الرسمية الأخرى إلى العمل على تنمية العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين عبر تنظيم مختلف الفعاليات والأنشطة المشتركة بين البلدين، بالإضافة إلى تنظيم زيارات للوفود التجارية البحرينية والروسية من وإلى المملكة من أجل اكتشاف المزيد من الفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين.

وحضر الاجتماع من جانب الغرفة عضو مجلس الإدارة أحمد صباح السلوم، والرئيس التنفيذي شاكر إبراهيم الشتر.