استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس، الأربعاء بمكتبه ببيت التجار سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين السيدة سهى الفار بحضور الامين المالي للغرفة السيد عارف هجرس، ونائب الأمين المالي السيد وليد كانو إلى جانب الرئيس التنفيذي السيد شاكر إبراهيم الشتر.

وخلال اللقاء أكد رئيس الغرفة على أهمية اللقاءات المشتركة والزيارات المتبادلة بين المسؤولين في كل من مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، خصوصاً تلك التي تركز على النهوض بمستويات المبادلات التجارية والاستثمارية.



وأشاد رئيس الغرفة خلال اللقاء بالعلاقات الثنائية والدبلوماسية الطيبة التي تجمع مملكة البحرين بجمهورية مصر العربية، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود لاستغلال فرص الاستثمار وتشجيع الشراكات بين اصحاب الأعمال البحرينيين ونظائرهم المصريين، والذي سيكون له الاثر الايجابي على اقتصاد كلا البلدين الشقيقين. معرباً عن تطلع غرفة تجارة وصناعة البحرين لتنمية و تعزيز آليات التعاون مع السفارة لتحقيق كل ما يدفع بتنمية حجم التبادل التجاري ويخدم المصالح الاقتصادية المشتركة.

وبدورها أشادت السفيرة المصرية بالأدوار التي تقوم بها غرفة تجارة وصناعة البحرين والجهود التي تبذلها في سبيل تنمية علاقات التعاون التجاري والاقتصادي مع الدول الشقيقة والصديقة، مؤكدةً في الوقت ذاته على حرص بلادها على تعزيز التعاون الاقتصادي مع البحرين، ومعربة عن أملها في زيادة حجم الاستثمارات والتبادلات التجارية المصرية البحرينية بالمستوى الذي يتناسب مع الفرص والإمكانيات المتوفرة في البلدين.