أعربت شركة جي إف إتش العقارية المملوكة بالكامل لمجموعة جي إف إتش المالية عن دعمها قرار إطلاق معرض "سيتي سكيب البحرين"، وهو أحد المعارض المندرجة ضمن "سيتي سكيب جلوبال"، الحدث العقاري الدولي السنوي للاستثمار العقاري الذي يجمع المستثمرين والعاملين في القطاع، وسيتم إطلاقه في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات الجديد في عام 2022.

وتم توقيع اتفاقية مؤخراً بين "إنفورما ماركتس" ومؤسسة التنظيم العقاري البحرينية (RERA) خلال الدورة العشرين من معرض سيتي سكيب جلوبال الذي أقيم في معرض "إكسبو 2020 دبي". وكونها واحدة من 4 رعاة ذهبيين لجناح مؤسسة التنظيم العقاري البحرينية في سيتي سكيب جلوبال، تدعم "جي إف إتش" العقارية تطوير وتعزيز القطاع العقاري في المملكة على الساحة العالمية.

وقالت رئيس المبيعات لشركة جي إف إتش العقارية إيمان المناعي: "نفخر بدعم إطلاق معرض سيتي سكيب البحرين الذي سيشكل تطوراً مهماً للقطاع العقاري في المنطقة. لقد أثبت معرض سيتي سكيب جلوبال خلال العقدين الماضيين قيمته الكبيرة كحدث مهم في القطاع بالنسبة إلى المهنيين والمستثمرين العقاريين على حد سواء".



وأضافت أن سيتي سكيب البحرين سيساهم في تعزيز القطاع العقاري المزدهر أصلاً في المملكة، كما سيسلط الضوء على المشاريع عالمية المستوى التي تقام في البحرين حالياً أمام الزوار من جميع أنحاء العالم، مثل مشاريع "هاربر هايتس"، و"هاربور رو" في البحرين هاربور. ونأمل أن يستقطب معرض سيتي سكيب البحرين مزيداً من الاستثمارات الأجنبية إلى المشاريع العقارية في المملكة.

وتتمتع شركة جي إف إتش العقارية بمحفظة سكنية تبلغ قيمتها 1.8 مليار دولار، وهي تفضل الاستثمارات المرنة في قطاعات رئيسية تحظى بإمكانات نمو واعدة في ما بعد فترة الوباء. وقد قامت الشركة باستعراض مشروعي "هاربر هايتس" و"هاربور رو" خلال معرض سيتي سكيب جلوبال.

ويضم "هاربور رو" التابع للشركة ستة مبانٍ سكنية تشمل أكثر من 500 شقة فاخرة، ومنطقة تجزئة جديدة تحتوي على أكثر من 20 متجر تجزئة مع إطلالات على ممشى الواجهة البحرية. ويطل المشروع الذي تبلغ تكلفته 145 مليون دولار على الخليج العربي، ويقع على مقربة من العديد من الوجهات الترفيهية المميزة ومجمعات التجزئة في البحرين، بما في ذلك باب البحرين، وفندق فورسيزونز خليج البحرين، ومنطقة السيف، ومجمع الأفنيوز - البحرين، وسيتي سنتر البحرين، ومودا مول.

بدوره يساهم "هاربر هايتس" التابع للشركة في رسم الأفق الحضري الساحر لمملكة البحرين من خلال أبراجه الملتوية الثلاثة الواقعة مباشرة أمام برجي مرفأ البحرين المالي. يضم المبنى السكني 226 شقة ومنازل بنتهاوس مع إطلالات خلابة ومرافق تشمل أعلى بركة سباحة في البحرين.

وقالت المناعي: "نتطلع إلى تطوير محفظتنا العقارية المنوعة ومواصلة استكشاف الفرص التي تقود إلى مشاريع مميزة تولّد الأرباح وتغير من أفق المدينة. وسيتيح لنا معرض سيتي سكيب البحرين إمكانية الكشف عن مزيد من الفرص في السوق العقارية الإقليمية، ما يساعدنا على تأمين القيمة والعوائد للمساهمين وتعزيز المشاريع العقارية في المملكة".