أعلن صندوق العمل "تمكين" عن موعد انعقاد المنتدى التشاوري السنوي افتراضياً، وذلك يوم الأربعاء الموافق 26 يناير 2022 القادم، حرصاً على التواصل المستمر مع العملاء.

ويعدّ المنتدى التشاوري أحد أهم الفعاليات السنوية المنعقدة خصيصاً للقاء عدد من الأفراد والمؤسسات في شتى القطاعات الاقتصادية، وذلك للحصول على آرائهم وملاحظاتهم حول برامج وخدمات تمكين وكيفية العمل على تعزيزها وتطويرها مستقبلاً، بالإضافة إلى التعرف على احتياجات سوق العمل وتطلعاته المستقبلية.

ويأتي هذا المنتدى كجزء من العملية التشاورية التي تحرص عليها تمكين مع القطاع الخاص، والتي تضمنت عدداً من الاجتماعات خلال الأشهر الماضية مع ممثلي مختلف القطاعات، وذلك لإشراكهم في عملية تطوير البرامج وخطط الدعم في المرحلة القادمة.



حيث ستتاح الفرصة للمشاركين من مختلف القطاعات لإبداء مقترحاتهم وملاحظاتهم التطويرية بشكل مباشر مع ممثلي تمكين خلال الجلسات النقاشية الافتراضية التي سيتم عقدها بعد العرض مباشرة.

وخلال المنتدى سيتم عرض الخطط الإستراتيجية التي سينطلق منها عمل تمكين خلال السنوات الأربع القادمة، كما سيتم الكشف عن حزمة البرامج والخدمات الجديدة، بالإضافة إلى عرض آليات عمل تمكين القادمة التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للعملاء بما يضمن تحقيق أهداف النمو والتأثير وتعزيز الكفاءات الوطنية، إلى جانب تسليط الضوء على أداء تمكين خلال الفترة الماضية.

ويمكن للجمهور الكريم التسجيل لحضور المنتدى الافتراضي عبر زيارة موقع تمكين: www.tamkeen.bh