- stc البحرين تقدم تجربة استثنائية للاعبين في البحرين من خلال إطلاق تطبيق stc Play

- stc البحرين أول شركة اتصالات في المملكة تقدم تطبيق متخصص يرتقي بتجربة الألعاب الإلكترونية



- سيتم إطلاق سلسلة بطولات في فبراير 2022 بالتعاون مع عمالقة مصنعي الألعاب ابتداءاً بلعبة PUBG Mobile


أطلقت شركةstc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، تطبيقها المجاني المبتكر الأول من نوعه للهواتف المحمولة "stc Play" والمتخصص في الألعاب الإلكترونية في المملكة وذلك بالشراكة مع stc Play. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع توجه الشركة في الارتقاء بمنظومة الألعاب الإلكترونية لتؤكد على مكانة البحرين بجعلها مركز أقليمي للألعاب الإلكترونية في المنطقة.

وستقام أولى بطولات الموسم مع لعبة "PUBG Mobile" والتي ستبدأ في السابع من فبراير، حيث سيفتح باب التسجيل في البطولة في 26 يناير وستقام النهائيات في 16 فبراير. ويمكن للجمهور تنزيل التطبيق الجديد stc Play بشكل مجاني وسيكون متوفر لمستخدمي أندرويد وأبل.

وعلق السيد كريم طبوش رئيس العمليات التجارية لشركة stc البحرين بهذه المناسبة: "نعمل في stc البحرين على الاستثمار في قطاع الألعاب الإلكترونية والذي يشهد نمواً متصاعداً في المملكة وفي المنطقة ". وأضاف : "يسعدنا أن نعلن عن اطلاق هذا التطبيق الجديد المتكامل للألعاب الإلكترونية stc Play، حيث نهدف من خلالها إلى دعم وتطوير أداء الشبكات والألعاب الإلكترونية التي تلبي احتياجات جيل الشباب، بالإضافة الى دعم جهود المملكة لتصبح مركزاً متصدرا في توفير التقنيات المتطورة".

وستفتتح أولى بطولات الموسم مع لعبة "PUBG Mobile" والتي ستمنح الفائزين مبلغ وقدره 20 ألف دولار أمريكي. كما تخطط الشركة لإطلاق بطولات إضافية لأهم الالعاب الإلكترونية خلال عام 2022، حيث تعمل الشركة على رفع مرتبةstc Play ليصبح مركز الألعاب الرئيسي في البحرين وذلك من خلال إتباع هذا النهج الشامل في تطوير العلامة التجارية.

تتمثل رؤية stc البحرين في إيجاد فرص جديدة لمشاركة اللاعبين في البطولات والمسابقات المختلفة وتقديم فرص الفوز لهم بجوائز قيمة، الأمر الذي يساهم في الارتقاء بمنظومة الألعاب الإلكترونية في البحرين وتلبية احتياجات مستخدمي الألعاب الإلكترونية المتزايد.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع stc البحرين: https://www.stc.com.bh