أطلقت شركة هواوي، على هاتف HUAWEI P50 Pro، بأنه أفضل هاتف ذكي مزوّد بكاميرا بتصميم جمالي، فهو يحتوي على كل المميزات في هاتف رائد في عام 2022.

ويتميز الهاتف بنظام كاميرا رائع، تصميم أنيق، وعمر بطارية طويل الأمد، وسرعات شحن استثنائية، والمزيد. ونظرًا لأنه الهاتف الرائد الذي طال انتظاره من هواوي، فقد يكون هناك العديد من الأسئلة حول الهاتف.

وحول ما يميز الكاميرا، من المعروف أن سلسلة هواتف HUAWEI P تتمتع بكاميرات رائعة وقد أدخلت تحسينات رائدة في كاميرات الهواتف الذكية مع كل تكرار. ومع هاتف HUAWEI P50 Pro، وصلت الكاميرات إلى مستوى جديد من التطور.



ويتكون نظام الكاميرا True-Form Dual-Matrix في هذا الهاتف من مصفوفة الكاميرا الرئيسية القوية ومصفوفة SuperZoom Matrix. ويمكنها تقديم صور بدقة فائقة ونطاق ديناميكي عالٍ.

وبذلت هواوي الكثير من الجهد لالتقاط الألوان بالكاميرات، تمامًا كما يمكن رؤيتها بالعينين من خلال تعديل أكثر من 2000 لون في التدرج اللوني الكامل.

وهناك أيضًا نظام تصفية الألوان الفائق الجديد مع محرك True-Chroma Image Engine وتقنيةالدقة فائقة الوضوح -Super HDR لتوفير تحسينات شاملة على التفاصيل والنطاق الديناميكي.

وحول كيفية مساهمة تصميم الهاتف في تجربة المستخدم الإجمالية، ذكرت هواوي أنه تم تحويل نظام الكاميرا الكبير والقوي على الهاتف إلى تصميم دائري مزدوج مميز يمكن التعرف عليه على الفور. كما أن الجزء الأمامي من الهاتف مغطى بهاتف منحني ثلاثي الأبعاد كبير مع كاميرا غير مزعجة ذات فتحة واحدة في الأعلى.

وتدعم هذه الشاشة النطاق الديناميكي العالي (HDR) والتدرج اللوني الكامل P3 مما يوفر تجربة مرئية لا مثيل لها لمقاطع الفيديو والألعاب. علاوة على ذلك، يمكن الحصول أيضًا على معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 300 هرتز على هذه الشاشة.

ويتمتع HUAWEI P50 Pro بعمر بطارية جيد جدًا. حتى في هيكله النحيف والخفيف، يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة.

والأفضل من ذلك يدهم الهاتف تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي -HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط سلكيًاوبقدرة 50 واط لاسلكيًا. لذلك، حتى عندما تنفد البطارية، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإعادة شحنها مرة أخرى.

ويتم تشغيل الهاتف بواسطة EMUI 12 التي تنتج عن واجهة مستخدم مبتكرة بمظهر نظيف وأنيق. ويعد التحكم في أجهزة متعددة في وقت واحد أمرًا سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد، بفضل ميزات الجهاز الفائق -Super Device.

وتتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعداد التعاون متعدد الأجهزة مع الأجهزة الأخرى، مثل سماعات FreeBuds وجهاز MatePad اللوحي وحاسوب MateBook المحمول.