أعلنت شركة مطار البحرين عن تدشين بوتيك La Collection Privée التابع لعلامة ديور العالميّة الشهيرة في مطار البحرين الدولي، ويمتد البوتيك. الواقع في قلب متاجر السوق الحرّة بالمطار.، على مساحة 29 مترًا مربعًا ويضم تشكيلة من أفخر العطور، كما يقدم خدمات حصريّة للحفر على زجاجة العطر حسب الطلب.

وبهذه المناسبة صرّح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح بأن توسيع نطاق عروض التجزئة المتنوعة المتوافرة في مطار البحرين الدولي يساهم دون شك في الارتقاء بتجربة المسافرين، مشيرًا إلى أن المطار قد حصد جائزة أفضل مطار جديد في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس للمطارات العالميّة في وقت سابق من هذا العام، فإلى جانب مرافقه المتطورة وخدماته فائقة الجودة، يقدم المطار تجربة تسوّق مميّزة في منطقة السوق الحرّة والتي تضم مجموعة من أرقى العلامات التجاريّة وأشهرها في العالم، بما في ذلك كريستيان ديور معرباً عن اعتزازه بهذه الشراكة المثمرة مع شركة البحرين للأسواق الحرّة وشركة جي سي ديكو وشركة ديور، متطلعًا إلى انضمام مزيد من العلامات التجاريّة الفاخرة إلى عروض التجزئة بالمطار باعتباره أحد أبرز الموانئ الجوية وأحدثها في المنطقة.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة بشركة البحرين للأسواق الحرّة السيد بسّام الوردي إن من دواعي سرورنا البالغ الترحيب بانضمام بوتيك (La Collection Privée) التابع لعلامة ديور المرموقة إلى قائمة عروض شركة البحرين للأسواق الحرّة. إذ يتوافق جوهر ديور مع استراتيجيتنا الرامية إلى تقديم تجربة تسوّق غاية في الفخامة والرفاهية لجميع عملائنا، لذا فإننا واثقون أن هذه العلامة التجاريّة فائقة الشهرة ستساهم في تعزيز عروضنا وخدماتنا رفيعة المستوى



وأضاف السيد بسّام الوردي نحن نسعى دائمًا إلى تقديم تجربة تسوّق مبتكرة وذات طابع شخصي، ومن هنا فإن شركة ديور تعتبر الشريك الأمثل لطرح خدمتنا الحصريّة الجديدة للحفر على زجاجة العطر حسب الطلب، حيث أصبح الآن بإمكان العملاء انتقاء منتج ديور المفضل لديهم وتتويجه برسالة شخصيّة محفورة بأسلوب إبداعي راقٍ. ونحن نتطلع إلى توطيد أواصر شراكة مثمرة وطويلة الأجل مع شركة مطار البحرين وشركة جي سي ديكو، وشركة ديور.

وقال الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة جي سي ديكو السيد مارتن صباغ نحن فخورون بكوننا طرفًا في هذه الشراكة الفريدة من نوعها، والتي تساهم في خلق تجربة تسوّق استثنائيّة لمرتادي أحدث ميناء جوي في المنطقة. ومن خلال تعاوننا معًا، نتطلع إلى تقديم تجربة تسوق ممتعة، فضلًا عن تعزيز قيمة العلامة التجاريّة.

ومن جهته أعرب السيد فرانك داغر، المدير العام لقسم تجزئة مستحضرات التجميل في منافذ السفر في الشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهنديّة لدى شركة إل في إم إتش (LVMH)عن سعادته بافتتاح بوتيك (La Collection Privée) بالتعاون مع شركة مطار البحرين وشركة البحرين للأسواق الحرّة وشركة جي سي ديكو، متطلعاً إلى ترسيخ علاقة عمل ناجحة وطويلة الأجل مع جميع الأطراف ذات العلاقة. كما نؤمن بأن مطار البحرين الدولي يشكّل الموقع الأمثل للبوتيك الجديد بفضل مقوماته التجاريّة الواعدة.

هذا ويتمتع بوتيك La Collection Privée بتصميم مبتكر ذي طابع باريسي مميّز، ويوفر مجموعة واسعة من أرقى العطور والشموع والصابون الفاخر.