شاركت السويسرية جوسلين وايلدنشتاين، المعروفة بـ"المرأة القطة"، صورة "نادرة" لملامح وجهها الطبيعية قبل تحولها الدرامي.

وشاركت سيدة المجتمع، التي نالت شهرة واسعة بسبب إدمانها على عمليات التجميل صورة لنفسها، بدت فيها بمظهرها الطبيعي، قبل اللجوء إلى عمليات التجميل، التي غيّرت ملامحها تماما.

وتأتي صورة جوسلين التي تبلغ من العمر 84 عاما اليوم، بعد أن ادعت مؤخرا أنها أفلست بعد حرمانها من تسوية طلاقها البالغة 100 مليون دولار.

وكانت جوسلين، التي تعيش في نيويورك معروفة بمظهرها الشبيه بـ"أبو الهول" وشعرها الأشقر الكثيف، ونالت شهرة واسعة بفضل مظهرها المتغير بشكل لافت للنظر، والذي جاء أشبه بشكل القطط.

وأصبحت "المرأة القطة"شخصية مثيرة للجدل، بفضل صورها قبل وبعد التجميل، الذي قال الكثيرون إنه شوه وجهها بالكامل، وجعلها امرأة "قبيحة" بدلا من "جميلة".

وأجمع الأطباء النفسيون أن الدوافع وراء عمليات التجميل المتطرفة تختلف من فرد إلى آخر، فبالنسبة لبعضهم فهم يرغبون في بلوغ مستوى مثالي من الجمال والكمال، بينما يسعى آخرون إلى الهروب من الصدمات أو انعدام الأمان من خلال إعادة تشكيل مظهرهم الخارجي، على أمل تقبل الآخرين لهم.

وفي حالة المرأة القطة، يبدو أن مشاكل الثقة بالنفس تلاحقها منذ شبابها، حيث ظلت تسعى وراء الكمال، حتى شوهت وجهها بالكامل.

يذكر أن العمليات التي خضعت لها "المرأة القطة" تشمل جراحة الجفن، وتمديد الرموش، وزرع الخدود، وحشو الشفاه، وتجميل الأنف، وحقن البوتوكس لتحقيق مظهر يشبه القطط.