تعتزم مؤسسة الخدمة الاستشارية الدولية لصناعة البناء BICSI - الجمعية العالمية المختصة بتطوير مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات - استضافة قمة BICSI ACE 2018 الثانية في دبي يوم 16 أكتوبر المقبل، على هامش مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018.

وتُشكّل قمة ACE منصة للمعنيين المتخصصين، وخاصة المبتكرين التقنيين والمستشارين والمستخدمين النهائيين (ACE )، لمشاركة الرؤى والخبرات والتجارب، والملاحظات والتحديات.



ومن المقرر أن تتيح القمة فرصة للتعرّف إلى المعايير الدولية للتصميم الفعّال، واتباع أفضل الممارسات لتطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل مراكز البيانات، والتمديد المنظّم للكابلات، والبنية التحتية اللاسلكية، وتقنيات الصوت والفيديو.

وقال المدير الإقليمي في "إكسل نتووركينغ"، كريشنا تانغافيلو : "يتيح قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة مذهلة لتبني وتطبيق أحدث التقنيات وأكثرها تطورها على مستوى العالم.

وتُحظى جمعية BICSI بانطباعات إيجابية متواصلة حول خطتها التوسعية وأنشطتها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، وتعتبر قمة ACE واحدة من هذه الخطوات لتوفير منصة لأعضاء مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل الأفكار وأفضل الممارسات.