تونس - منال المبروك

نشرت نسرين بن علي ابنة الرئيس السابق زين العابدين بن علي الاثنين صورة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "الانستغرام"، جمعت والدها بزوجها مغني الراب كريم الغربي المعروف بـ"كادوريم" خلال عقد قرانهما.

وعلقت نسرين بن على الصورة قائلة "حبّا حياتي".



وتزامن نشر الصورة مع نشر ''كادوريم'' بدوره على موقعه صورة تجمعه بعائلة بن علي، وقد بدت على الرئيس السابق ملامح التقدم في السن، وإلى جانبه زوجته ليلى الطرابلسي ممسكة بيده.

ودوّن كادوريم على الصورة تعليقاً كتب فيه: ''العائلة.. حيث تبدأ الحياة دون أن ينتهي الحب''.

ومنذ إعلان ابنة بن علي وكادوريم عن علاقة حبهما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات والجدل الواسع.

وكان كادوريم قد أعلن منذ مدة أنه "يعيش قصة حب مع نسرين بن علي، وأنّ "علاقة جديّة" تربطهما، وأنهما يخططان للارتباط الرسمي بداية العام الجديد 2019".

وشغل خبر ابنة الرئيس التونسي السابق التي تقيم حالياً في دبي، بمغني الراب العالمي "كادوريم"، التونسيين وتحول الخبر إلى مادة إعلامية تتناقها وسائل الإعلام المحلية، فيما عبّر تونسيون عن صدمتهم من العلاقة، واصفين إياها بـ "الغريبة"، ومتهمين ابنة بن علي بالطمع، وارتباطها بمغني الراب بحثاً عن المال.

وفي وقت سابق دافعت نسرين بن علي عن علاقتها بـ "كادوريم" على صفحتها على "إنستغرام"، مؤكدة أن "ما يربطهما هو الحب، وأن علاقتهما جادة"، رافضة الخوض في تفاصيل علاقتها الحالية مع طليقها ووالد أبنائها رجل الأعمال التونسي صخر الماطري، ومكتفية بالقول إن "علاقتهما الحالية قائمة على الاحترام، وإنه أب جيد لأبنائها الثلاثة".

وقبل أحداث 14 يناير 2011، كانت نسرين بن علي متزوجة من رجل الأعمال صخر الماطري، المقيم حالياً في السيشيل، وفرّت معه قبل أن ينفصلا في مرحلة لاحقة، لتختفي عن الأنظار وتعود مجدداً في ثوب العاشقة لمغني الراب كادوريم.