إفي:

سينتهي عرض برنامج تليفزيون الواقع "مواكبة عائلة كارداشيان" مطلع عام 2021 مع عرض آخر حلقاته بعد أكثر من 14 عاما من البث، و20 موسما من النجاح المتواصل.

وأعلنت عائلتا كارداشيان-جينر في بيان مشترك الثلاثاء "بعد 14 عاما و20 موسماً ومئات الحلقات والبرامج المتنوعة، قررنا كعائلة إنهاء هذه الرحلة الخاصة جدا".



وحمل البيان توقيع أبطال البرنامج: كريس جينر وكورتني كارداشيان وكيم كارداشيان ويست وكلوي كارداشيان وروب كارداشيان وكيندال جينر وكيلي جينر وسكوت ديسيك.

وأكد أبطال برنامج تليفزيون الواقع الأشهر في الولايات المتحدة "نحن أكثر من ممتنين لكم جميعا على متابعتكم لنا على مدار تلك السنوات، وعبر الأوقات الجميلة والسيئة، والأفراح والدموع، والعلاقات الكثيرة والأبناء الذين اكتسبناهم".

من جانبها، وصفت كيم كارداشيان القرار بـ"الصعب" عبر حسابها على (إنستجرام)، بينما أعلنت بشكل حصري لمتابعيها حول العالم البالغين أكثر من 180 مليون أن العرض الأخير من برنامج "تليفزيون الواقع" سينطلق مطلع عام 2021.

وأكدت "هذا البرنامج جعلنا ما نحن عليه الآن، وسنظل دوما مدينين لكل من لعب دورا في رسم مسيرتنا، وكانوا سببا في تغيير حياتنا للأبد".

وتسبب البرنامج الذي عُرض للمرة الأولى في 2007 في تحويل أعضاء عائلتي كارداشيان-جينر إلى نجوم عالميين، بعد لعبهم دور البطولة في برنامج أحدث ثورة في الخريطة التليفزيونية وتم بثه عبر جميع أنحاء العالم مع عرض أدق تفاصيل الحياة اليومية لأشهر العائلات الإعلامية في الولايات المتحدة.

وفي ضوء شكل البرنامج غير التقليدي، تم إطلاق مجموعات للأزياء وخطوط للمكياج وألعاب الفيديو وتطبيقات المحمول، بالإضافة إلى متابعة مُربحة لرحلات أبطالها في وسائل الإعلام بجميع أنواعها.