أعلنـت سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على هواتف Galaxy Z Series للمستهلكين في البحرين. ويؤسس الهاتفان الفاخران Galaxy Z Fold3 5G و Galaxy Z Flip3 5G لفصل جديد من الابتكارات في فئة الهواتف الذكية القابلة للطي من خلال جمعهما بين مجموعة من الميزات المتطورة والتحسينات الرئيسية. ويعتبر الهاتفان الجديدان ضمن فئة الهواتف القابلة الطي الأكثر متانة وتطوراً حتى الآن بفضل التصميم المذهل وهندسة الطي المتطورة، بالإضافة إلى التقنيات الجديدة الرائدة على مستوى القطاع، مما يرتقي بتجارب المستخدمين ويمنحهم المزيد من القدرات الاستثنائية لإنجاز مهامهم ومشاهدة المحتوى الذي يفضلونه والاستمتاع بتجارب لعب غامرة وغير مسبوقة.

وتعليقاً على الإطلاق، قال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تواصل سامسونج التزامها بالمضي قدماً في تحقيق رؤيتها الرامية إلى تطوير ابتكارات هادفة وتخطي كافة الحدود في عالم الهواتف المحمولة وذلك لتلبية توقعات المستهلكين ومواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة. ووفقاً لهذه الرؤية، تم تصميم الهواتف الجديدة من سلسلة Galaxy Z، اللذين يعززان ريادتنا لفئة الأجهزة القابلة للطي، حيث يضع الهاتفان الجديدان معايير جديدة لمفاهيم المرونة والتنوع والتمكين من خلال توفير تجارب استخدام فريدة من نوعها وغير مسبوقة. ويسعدنا الإعلان عن إطلاق مرحلة الطلب المسبق، ونتطلع خلال الأسابيع المقبلة للتعرف إلى أصداء المستهلكين وردود أفعالهم حول ابتكاراتتنا الجديدة قبل طرحها رسمياً في الأسواق".

وسيتمكن المستهلكون من طلب هاتفي Galaxy Z Fold3 5G و Galaxy Z Flip3 5G الجديدين بشكل مسبق حتى يوم الخميس 9 سبتمبر 2021، عبر كافة متاجر سامسونج في البحرين ومعظم متاجر التجزئة الكبرى في الدولة، ليحصلوا على مجموعة من العروض الحصرية. وسيحظى المستهلكون الذين يشتركون في خدمة الطلب المسبق لهاتف Galaxy Z Fold3 5G، على سماعاتGalaxy Buds Pro وغطاء Flip مع قلم S Pen، إضافة إلى اشتراك لمدة سنة في خدمة Samsung Care+ بقيمة إجمالية تبلغ 164.90 دينار بحريني. بينما سيحصل العملاء الذين يتقدمون بطلب اقتناء هاتف Galaxy Z Flip3 5G على سماعات Galaxy Buds2 الجديدة، واشتراك لمدة سنة في خدمةSamsung Care + ، بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 107.90 دينار بحريني.

وسيتلقى العملاء الذين يتسجلون في خدمة الطلب المسبق عبر متجر سامسونج الإلكتروني (shop.samsung.com) قسيمة إلكترونية، لاختيار هدية من منتجات سامسونج، مثل سماعات Galaxy Buds وغيرها من المنتجات المحددة. كما سيحصلون على فرصة الاختيار من بين 3 ألوان حصرية لهاتفGalaxy Z Flip3 5G عبر المتجر الإلكتروني، وهي الأبيض والرمادي والوردي.

سلسلة هواتف Galaxy Z

تواصل سامسونج الالتزام بإرثها الريادي في تصنيع الأجهزة القابلة للطي، عبر الارتقاء بالأداء وتحسين العمليات وإجراء اختبارات مرور الزمن، لتطوير أجهزة فائقة المتانة، حتى بعد سنوات من الاستخدام. ويتيح نظام الوصلات المفصلية المخفية الثوري، طي الهاتف بشكل سلس ومستقر، وتمكين المستخدمين من فتح شاشة الهاتف بزوايا مختلفة، لتجربة رائدة وفريدة من نوعها، بفضل نظام الوضع المرن. وتوفر تقنية الكنس المحسّنة، مستوى عال من الحماية مع ألياف أصغر داخل المفصلة، لحماية الأجهزة من الغبار والجزيئات. كما قامت سامسونج بتزويد هاتفي Z Fold3 Galaxy و Flip3 Z Galaxy بميزة IPX8 لمقاومة المياه، ليكونا أول الهواتف القابلة للطي التي توفر هذه الميزة على مستوى القطاع، بالإضافة إلى حرصها على استخدام أفضل أنواع الألومنيوم في تصنيع الهواتف الذكية حتى الآن.

هاتف Galaxy Z Fold3 5G

يوفر هاتف Galaxy Z Fold3 تجارب غامرة تحاكي التجارب السينمائية بمجرد فتحه، مع الاستمتاع المستمر بالمحتوى المفضل للمستخدمين على شاشة Dynamic AMOLED 2X الرئيسية مقاس 7.6 بوصة. وتوفر تقنية العرض Eco الجديدة المدمجة عبر الشاشة الرئيسية، مساحة عرض أكثر سطوعاً بنسبة 29٪ مع كفاءة أكبر لاستهلاك للطاقة. كما سيستمتع المستخدمون بتجربة مشاهدة غامرة مع معدل التحديث الكيفي Super Smooth بسرعة 120 هرتز، الذي يتميز بقابليته للتكيف وتمكينهم من متابعة المحتوى واللعب بكل سلاسة وبتفاعل فائق السرعة، على الشاشة الرئيسية وشاشة الغلاف. ويوفر الهاتف للمستخدمين القدرة على إنشاء إجراءات مبسطة لتعزيز إنتاجيتهم، بينما يوفر شريط المهام الجديد، القدرة على الانتقال بين التطبيقات بسهولة دون العودة إلى الشاشة الرئيسية، لكفاءة أكبر أثناء العمل. وتمكّن ميزة Split View المستخدمين من استعراض المزيد من المعلومات عبر تطبيقات مختلفة في آن واحد، مع استخدام الشاشة الكبيرة على النحو الأمثل بفضل وظيفة التصفح المتطورةNavigation Rail .

هاتف Galaxy Z Flip3 5G

تم تصميم Galaxy Z Flip3 5G على نحو يتماشى مع رؤية سامسونج لتمكين المستهلكين وتعزيز تجاربهم، عبر تزويدهم بأفضل الإمكانات لتخليد أجمل ذكرياتهم ومشاركتها مع أحبائهم. وبناء على ذلك، تم تصميم الكاميرا الخلفية باستخدام طبقة من الزجاج فائق النقاء، لالتقاط الصور بجودة عالية، عبر تسهيل مرور كمية أكبر من الضوء إلى الكاميرا، مع الحد من التوهج في كل لقطة يتم تصويرها باستخدام الهاتف. وتتيح شاشة Super Smooth Infinity Flex Display بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، تجارب تمرير واستخدام سلسة ومميزة أثناء تصفح المواقع وقنوات التواصل الاجتماعي، مع ضمان مشاهدة المحتوى المفضل لدى المستخدمين دون انقطاع. على صعيد آخر، تسّهل ميزة الوضع المرن Flex Mode Panel استخدام التطبيقات على نحو أفضل، عبر تمكين المستخدمين من التفاعل مع الهاتف على نحو أكثر سلاسة، بينما يكون الجهاز مطوياَ بشكل جزئي، وبالتالي عرض مقاطع الفيديو في النصف العلوي من الشاشة، والتحكم فيها عبر النصف السفلي. وترتقي سامسونج بتصميم الجهاز، عبر تزويده بشاشة غلاف أنيقة ومصقولة وعملية، بحجم أكبر مقارنة بالشاشات السابقة، قياس 1.9 بوصة، لتجارب استخدام متطورة. كما يوفر هاتف Galaxy Z Flip3 5G للمستخدمين ميزات جديدة تتيح لهم التعبير عن أنفسهم وقدراتهم الإبداعية بالطريقة التي يحلمون بها وفق تصميم أصغر وأخف وزناً يتوافق مع أحدث الاتجاهات العصرية.

يتوفر هاتف 5G Galaxy Z Fold3 بمجموعة من الألوان المذهلة، فانتوم أخضر، فانتوم أسود، فانتوم فضي، كما يتوفر Galaxy Z Flip3 5G بالألوان البنفسجي، والكريمي، والأخضر، و فانتوم أسود.

تختلف أسعار الأجهزة حسب الطراز وحجم الذاكرة:



السعر

الهاتف

دينار بحريني 709

Galaxy Z Fold3 (256 GB)

دينار بحريني 749

Galaxy Z Fold3 (512 GB)

دينار بحريني 409

Galaxy Z Flip3 (128 GB)

دينار بحريني 429

Galaxy Z Flip3 (256 GB)

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة www.samsung.com.