استعراض استعدادات اللجان العاملة..

شارك مدير بعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب الرياضية الثالثة حسن الخاجة في اجتماع مدراء البعثات للدورة التي ستقام بدولة الكويت الشقيقة من 13 لغاية 31 مايو القادم.



الاجتماع الذي عقد بمقر اللجنة الأولمبية الكويتية 17 ابريل الجاري شهد حضور كافة اللجان العاملة في الدورة حيث استعرضت اللجنة الفنية مختلف الرياضات والفعاليات والجدول الزمني للمسابقات وبرنامج التدريب والمسابقات والكتيب الفني وتاريخ التسجيل بالأسماء ومرشحي اللجان الفنية والحكام.

وناقشت لجنة نظم المعلومات بطاقات الاعتماد أما لجنة الفنادق والمواصلات فقد استعرضت مختلف الخدمات الخاصة بالفنادق والتغذية والمواصلات كما قدمت لجنة المتطوعين ما ستقوم به من خدمات وتسهيلات.

وقدمت لجنة البروتكول والاستقبال لمحة عامة عن إجراءات الاستقبال وحفل الافتتاح، وأوضحت اللجنة الطبية التدابير الصحية التي سيتم اتخاذها فيما تطرقت اللجنة المالية عن كافة الإجراءات المالية من قبل الوفود المشاركة، قبل أن يتم فتح باب الأسئلة لكافة ممثلي اللجان الأولمبية الخليجية.

وعقد الاجتماع بحضور أمين السر المساعد للجنة الأولمبية الكويتية ونائب المدير العام للدورة السيد علي المري ورئيس قسم اللجان الأولمبية بإدارة الرياضة في الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي خالد صالح الدخيل وممثلي اللجان الأولمبية الخليجية.