العين الاخبارية

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يكون قادرا على المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد الختامية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

المان يونايتد يحل ضيفا على كريستال بالاس، مساء الأحد، في آخر جولات البريميرليج، أملا في تحقيق الفوز للحفاظ على المركز السادس بجدول الترتيب، ضمانا للتأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وأفادت تقارير صحفية عديدة بأن صاحب رونالدو لن يتواجد مع الشياطين الحمر أمام بالاس في الجولة الأخيرة بسبب إصابة تعرض لها في تدريبات فريقه على مستوى الورك.

ولا تعد هذه الإصابة بجديدة على صاحب الـ37 عاما هذا الموسم، إذ تعرض لها مرتين هذا الموسم، أولها في يناير/ كانون الثاني الماضي، مما أدى لغيابه عن مواجهة أستون فيلا.

وبدا أن العمر قد بدأ في طريقه نحو نهش جسد "الدون" بعدما كثرت إصاباته هذا الموسم، على غير العادة.

ورغم أنها ليست بالإصابات القوية التي منعته من التواجد مع الفريق في مباريات كثيرة، إلا أن رونالدو نفسه لم يعتد على كثرة الغيابات بسبب الإصابات.

وعادت ذات الإصابة لإبعاد رونالدو عن مواجهة مانشستر سيتي في مارس/ آذار الماضي، لكنه تعافى سريعا بعدها وعاد للمشاركة أمام توتنهام.

وكان الهداف التاريخي لكرة القدم يتطلع لتعزيز سجله التهديفي في البريميرليج هذا الموسم، أملا في تحقيق معجزة بالجولة الختامية عبر تسجيل رباعية "سوبر هاتريك" لزلزلة عرش المصري محمد صلاح.

ويتصدر نجم ليفربول قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 22 هدفا، متقدما على رونالدو بفارق 4 أهداف.