يغادر منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد فجر اليوم (السبت) الى المجر للمشاركة في البطولة الدولية الودية التي تقام هناك في ظل الاستعدادات الجارية التي استعداداً للبطولة الآسيوية السابعة عشر والتي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 15 – 24 يوليو القادم.

وتضم قائمة المنتخب 18 لاعباً، وهم: كميل فؤاد، عبدالله عبدالكريم، سيد محمود الفلاحي، حسين علي أحمد، محمد مجيد عيسى، أحمد رضا علي، أحمد حسين علواني، علي أحمد الصائب، حسن خليل علي، مصطفى عيسى الحايكي، علي رضي العشيري، محمد حميد ربيع، علي محمود محمد، جاسم علي خميس، هشام أحمد عيسى، علي جميل ميرزا، علي أحمد المدني ومحمود باسم الخنيزي.

ويترأس وفد المنتخب رئيس الاتحاد علي إسحاقي ويتكون الجاهزين الفني والإداري منب إداري الفريق حسين الفردان، والمدرب عادل السباع ومساعده رائد المرزوق، والمحلل الفني فاضل عباس، ومدرب الحراس مكسيم، الى جانب أخصائي العلاج الطبيعي باسم رباح.



منتخبنا يلعب أربع مباريات تجريبية في معسكره ويلاقي منتخب المجر في مباراتين، ومنتخبي بولندا والنمسا، على أن يعود الى المملكة في الثاني من الشهر القادم لمواصلة تدريباته اليومية الى حين موعد البطولة.

يذكر أن الأحمر الشاب يقع في المجموعة التي تضم الى جانبه منتخبات اليابان، والهند وباكستان، ويتأهل الى الدور الثاني المنتخبين الحاصلين على المركزين الأول والثاني، في حين تحدد أربع بطاقات آسيوية الى كأس العالم 2023 كمقاعد الى قارة آسيا.