توج سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية منتخبنا الوطني لكرة الطاولة للناشئين والناشئات تحت 19 عام بلقب بطولة غرب آسيا التي اختتمت مساء السبت 25 يونيو 2022 على صالة اتحاد كرة الطاولة بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة الدكتور عبدالرحمن عسكر ورئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ورئيس اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة سعادة السيد طارق الزعبي ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد سعادة السيد علي عيسى اسحاقي وعدد من كبار الحضور والمدعوين.

وتوج سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة منتخب الناشئين بطل غرب آسيا بالمركز الأول والميداليات الذهبية (مسابقة الفرق) والمكون من سلمان محمد، فاضل عباس، علي عباس عبدالوهاب، سيد حسين حسن مجيد بعد تغلبه على نظيره القطري في النهائي بنتيجة 3/0.

وتوج سموه منتخب الناشئات بطلات غرب آسيا بالمركز الأول والميداليات الذهبية (مسابقة الفرق) والمكون من مريم العالي، فاطمة العالي، أمرونا أميد، دانة الخياط بعد تغلبهن على منتخب سوريا في النهائي بنتيجة 3/1، فيما توج السيد طارق الزعبي رئيس اتحاد غرب آسيا كلا من منتخب قطر للناشئين بالمركز الثاني والميداليات الفضية ومنتخب سوريا للناشئات بالمركز ذاته.



وبتلك النتيجة المتميزة فقد تأهل منتخب الناشئين والناشئات إلى بطولة كأس آسيا التي ستقام في لاوس خلال الفترة من 1 لغاية 6 سبتمبر المقبل.

وبهذه المناسبة، نقل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة للأبطال والبطلات تهاني وتقدير سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وهنأ الأبطال والبطلات بالإنجاز المتميز والذي يعكس المكانة المرموقة لكرة الطاولة البحرينية على مستوى غرب آسيا ومتانة القاعدة المحلية من اللاعبين واللاعبات.

وهنأ سموه سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بهذا الإنجاز والذي يترجم الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد في سبيل دعم وتهيئة اللاعبين واللاعبات من أجل تحقيق هذا الإنجاز، مشيدا سموه بما بذله منتخبي الناشئين والناشئات من مجهودات أثمتر عن تحقيق اللقب بكل جدارة واستحقاق، مثنيا سموه على الطاقم الفني والإداري وما بذله من عطاء نتجه عنه تحقيق اللقب ورفع علم المملكة عاليا.

وأكد سموه على أهمية البناء على هذا الإنجاز وتقديم كافة اشكال الرعاية للاعبين واللاعبات من أجل مواصلة مسيرة الإنجازات، مؤكدا دعم اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لاتحاد كرة الطاولة في سبيل استمرار تلك النجاحات، مؤكدا سموه على أهمية توفير كافة سبل الدعم والمساندة لمنتخبات القاعدة باعتبارهم نواة المستقبل والذين يعول عليهم من أجل مواصلة تمثيل كرة الطاولة البحرينية بأفضل صورة بمختلف الاستحقاقات الخارجية.

و أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بجهود الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وكافة اللجان العاملة التي أثمرت عن نجاح تنظيم بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة تحت 19 والذي يعتبر امتداد لنجاحات الاتحاد في استضافة مختلف البطولات الإقليمية والقارية، منوها سموه بالدور البارز الذي يلعبه اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة برئاسة السيد طارق الزعبي في سبيل تطوير ورعاية اللعبة في دول منطقة غرب آسيا.

وتمنى سموه في ختام تصريحه للإتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة دوام التوفيق والنجاح.