أشاد حمد بن سالم الدوسري رئيس نادي البديع بكتاب (مئوية كرة القدم البحرينية) وما تضمنه من محتوى زاخر بالمعلومات المفصلة عن تاريخ كرة القدم البحرينية وتطورها على مدى المائة عام الماضية.

ونوه بما وصلت إليه كرة القدم البحرينية من تطور ملموس وما تلقاه من دعم كبير في إطار الاهتمام بقطاع الشباب والرياضة ضمن المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأشار إلى الدور الكبير الذي يضطلع به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لمواصلة الارتقاء بالرياضة البحرينية والبناء على إنجازاتها.



وأثنى رئيس نادي البديع على المجهود الواضح والمميز الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، صاحب فكرة الكتاب وفريق عمل الكتاب الذي أضاف هذا المرجع التوثيقي الهام للمكتبة الرياضية البحرينية.

أكد ميرزا أحمد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الرياضي أن الأسرة الرياضية البحرينية تثمن عالياً الدعم والاهتمام الذي تحظى به لمواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات والتميز للبناء على الأساس القوي الذي وضعه جيل الرواد بعطائهم المخلص.

وأشاد رئيس نادي الشباب بتوثيق تاريخ كرة القدم البحرينية في كتاب (مئوية كرة القدم البحرينية)، الذي تضمن تأريخاً مفصلاً لمراحل تطورها ونشاط الأندية الرياضية منذ وقت مبكر في بدايات القرن الماضي، الأمر الذي يلهم الرياضيين جميعاً على مواصلة الاجتهاد والإنجاز.

ونوه ميزرا أحمد بجهود الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، صاحب فكرة الكتاب وفريق العمل التي قدمت للأسرة الرياضية البحرينية هذا الإصدار المميز.

أشاد جاسم عبدالعال رئيس مجلس إدارة نادي المالكية باهتمام فريق عمل كتاب (مئوية كرة القدم البحرينية) بالوقوف على تاريخ جميع الأندية الرياضية في إطار توثيق المسيرة الكروية في مملكة البحرين.

نوه بفكرة الكتاب التي تقدم معلومات مفصلة عن تاريخ كرة القدم البحرينية وتحتفي براودها، معرباً عن تقديره لجهود معالي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، صاحب فكرة الكتاب وفريق العمل التي أنتجت هذا العمل المميز.

وقال جاسم عبدالعال إن كرة القدم البحرينية قد شهدت محطات مضيئة من العطاء والإنجاز تكاملت فيها جهود الأندية والرياضية مع الدعم والاهتمام الرسمي، مؤكداً أهمية ما ذهب إليه كتاب (مئوية كرة القدم البحرينية) من تسليط الضوء على نشأة وتطور كرة القدم ضمن المنظومة الرياضية البحرينية.